عرفان (ب) يواعد قرينه (أ) في نهائي بطولة طائرة الفقيد العيسي

> لودر «الأيام» عارف علوان :

>
ضرب فريق (ب) التابع لنادي عرفان موعدا ناريا مع قرينه عرفان (أ) في نهائي بطولة فقيد الوطن (الأستاذ جعبل صالح العيسي الرمضانية للكرة الطائرة) بعدما تجاوز فريق شباب السلام وصيف المجموعة الثانية بثلاثة أشواط مقابل شوط في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على أرضية ملعب مدرسة الصديق بمدينة لودر ، في ختام منازلات الدور نصف النهائي في إطار المسابقة ، التي ينظمها الأصفر العرفاني برعاية كريمة من قبل مدير أمن أبين (العميد أبو مشعل الكازمي) والتي أقيمت بمشاركة 9 فرق رياضية وزعت إلى مجموعتين.

  وكان فريق شباب السلام وفي أول مشاركة له في دوري الطائرة الرمضاني قد فاجأ الجميع عندما تمكن من كسب نتيجة الشوط الأول من المباراة بواقع (25 - 19) بعدما أقدم مدرب وقائد فريق عرفان (ب) الكابتن صالح المنذري ، على إراحة عدد من عناصره الأساسية ، ظناً منه بأن فريقه سيكون في نزهة .. قبل أن يقوم بإشراك لاعبيه الأساسيين : (صالح قائد وسالم جمال ) ، إلى جانب المحترفين الرماح وليث الصوه مع بداية الشوط الثاني خشية من مفاجأة مدوية من الفريق المغمور شباب السلام ..حيث تمكن عرفان( ب) بالفعل من إعادة اللقاء إلى نقطة البداية بعد أن كسب الشوط الثاني بسهولة بنتيجة (25 - 11) قبل أن يدخل إلى الشوطين الثالث والرابع بكل قوة عازماً على إنهاء المباراة من دون أي تراخ ، وكان له ما أراد ، حيث كسب الشوط الثالث بنتيجة (25 - 15) والشوط الرابع بنتيجة (25 - 17) لينهي اللقاء لصالحه بثلاثة أشواط مقابل شوط .. وقد أدار اللقاء محمد الهبة ، وفيصل منصور ، ومرسيل الذلقي وخالد خداش ، وفرغلي العلواني  .. بحضور رئيس نادي الشيخ جلال العزاني والمشرف الرياضي بالنادي الكابتن عرفات عمر.

  - فريق عرفان( ب ) خاض لقاء الامس بزي رياضي جديد مقدم من قائد الحزام الأمني في المنطقة الوسطى (وائل الجعري) ، الذي وعد  بمكافأة مجزية للاعبي الأصفر (ب) في حال حصولهم على اللقب.
 -  اللجنة المنظمة لدوري الفقيد العيسي للكرة الطائرة أقرت بعد التنسيق مع إدارة نادي عرفان على إقامة المباراة النهائية مساء يوم غد الأربعاء 28 رمضان الموافق 19 أبريل 2023م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى