​سباليتي : عودة أوسيمين منحتنا الحماس قبل مواجهة ميلان

> روما «الأيام» وكالات :

>
اعترف لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي ، بأهمية عودة النيجيري فيكتور أوسيمين للمشاركة، بعدما غاب عن المباريات الأخيرة للإصابة.

  وغاب أوسيمين عن مواجهة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ميلان ، بينما من المتوقع أن يكون أساسيا ، في لقاء العودة اليوم الثلاثاء بملعب دييجو مارادونا.

  وقال سباليتي في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا" : "كنت أتوقع أن تكون مباراتنا أمام فيرونا صعبة للغاية ، لم نتمكن من إيجاد المساحات بين لاعبيهم، واعتادوا لعب هذا النوع من المباريات وساعدهم موقفنا .. نابولي جيد سواء على أرضه أو خارجه ، دائما سلوك الخصوم هو الذي يحدد النتيجة، ربما عندما نلعب خارج الأرض يحاول المنافسون تسجيل الأهداف، بينما يأتون لملعبنا من أجل التعادل ويغلقون المساحات ويزداد الأمر تعقيدا".

  وحول عودة أوسيمين ضد ميلان ، علق لوتشيانو "لقد منح اندفاعا حماسيا لنا وللجماهير، وأظهر على الفور أنه حاضر في المباراة، لقد احتاج لهذه الدقائق الـ25 من الركض لكي يكون جاهزا للعب اليوم الثلاثاء".

  وعن حل الخلاف بين ألتراس نابولي ورئيس النادي ، صرح : "عندما رأيت أنه تم التوصل لتسوية ، كنت سعيدا جدًا، وكان ذلك بفضل الرئيس دي لورينتيس .. حرمان لاعبينا من حماس وحب الجماهير كان أمرا غير عادلا ، والآن اتحدنا جميعا في رغبتنا بحب نابولي، كل شيء أصبح أسهل بالنسبة لنا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى