​المجلس الرئاسي يشيد بالمواقف البطولية للواء محمود الصبيحي

> الرياض «الأيام» سبأ:

>
أشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي د. عبدالله العليمي، بالمواقف البطولية والنضالية التي جسدها وزير الدفاع الأسبق اللواء الركن محمود الصبيحي في مختلف المواقع التي شغلها والتي كان فيها مثالا يحتذى فيه في الانضباط وتفانيه في الدفاع عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية ومواجهة المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا.

وأشار العليمي خلال اتصاله، أمس، بوزير الدفاع الأسبق إلى الروح المعنوية العالية التي تحلى بها اللواء الصبيحي ورفاقه في سجون المليشيات والذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والفداء في سبيل الوطن واستعادة مؤسساته، مهنئا إياه بمناسبة خروجه من سجون المليشيات الحوثية ضمن المرحلة الأولى من عمليات تبادل المحتجزين.

وأطمأن عضو مجلس القيادة الرئاسي، على صحة اللواء الركن الصبيحي، مؤكدا حرص واهتمام مجلس القيادة الرئاسي والحكومة بالقيادات الوطنية، والعمل مع كافة الدول الشقيقة والصديقة والأمم المتحدة والمبعوث الأممي لإطلاق سراح كافة المعتقلين والمحتجزين والمخفيين قسرا على مبدأ "الكل مقابل الكل" وعودتهم إلى أهلم سالمين وإنهاء معاناتهم وفي مقدمة أولئك العميد فيصل رجب والأستاذ محمد قحطان.

من جانبه، ثمن اللواء الركن محمود الصبيحي وزير الدفاع الأسبق، اهتمام عضو مجلس القيادة الرئاسي بالتواصل معه والاطمئنان على صحته، مشيدا بجهود الجميع واهتمامهم بملف المحتجزين والمعتقلين والعمل على إطلاق سراحهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى