​اليوم الدرينة وشباب المعلا في نهائي دوري الهوكي الرمضاني

> عدن «الأيام» خاص :

>
سيكون ملعب الهوكي الترابي في منطقة الروزميت عصر اليوم الأربعاء ، على موعد مع ختام البطولة الرمضانية الأشهر والأعرق على مستوى مدينة عدن ، وذلك عندما يسدل الستار معلناً نهاية البطولة التي أقيمت برعاية محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس و الدكتور محمود الجرادي مدير عام مديرية صيرة، والتي تنظم بإشراف اللجنة الرياضية بمديرية صيرة.

  ويلتقي في مسك ختام البطولة فريقا الدرينة وشباب المعلا، في لقاء ومواجهة تحد نارية ، سيسعى من خلالها طرفا المنازلة ، في كسبها والتتويج بكأس البطولة التي لعبت بنظام خروج المغلوب وبمشاركة 32 فريقاً شعبياً يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن.

  ولن يكون أمام فريق شباب المعلا الذي يقوده الكابتن نشوان الهاشمي ، خيارا آخر لتتويج مشوارهم الرائع والمثالي في البطولة سوى الفوز بالمباراة والكأس ، خاصة وأن الفريق قد استطاع حجز موقعه في المباراة النهائية للبطولة بعد أن تمكن من إقصاء فريق حافة القاضي من الدور نصف النهائي بهدف دون مقابل.

  وفي الجهة المقابلة يعتبر فريق الدرينة واحداً من أقوى الفرق المشاركة في البطولة ، بعد الأداء الرائع الذي قدمه الفريق خلال المباريات الماضية واستطاع بجدارة الوصول للمباراة النهائية بعد الإطاحة بفريق أبطال الملاعب في مباراة النصف نهائي الأولى بركلات الترجيح.

  مواجهة التحدي وتسمية الفريق البطل بين الدرينة وشباب المعلا لن تخلو من الإثارة والتشويق، ويتمناها عشاق دوري الهوكي أن تكون بالمستوى المتوقع وأن يقدم الفريقان الأداء الذي يليق بهما ، خاصة وأنهما استحقا التواجد في المشهد الختامي للبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى