أبين.. مطالبات واسعة بالإفراج الفوري عن اللواء فيصل رجـب

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة:

>
طالبت منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان والشخصيات الاجتماعية والعسكرية والأمنية والشيوخ والأعيان بمحافظة أبين بإطلاق اللواء الركن فيصل رجب فورا، والذي لم يتم إطلاق سراحه ضمن الأسرى الجنوبيين المفرج عنهم مؤخرا، وفي مقدمتهم اللواء محمود الصبيحي وزير الدفاع الأسبق واللواء ناصر منصور هادي رئيس جهاز الأمن السياسي عدن لحج أبين الضالع السابق.

وأكدوا في أحاديث لـ"الأيام" أن "الأسير البطل فيصل رجـب تناساه الجميع ولم يتم الاهتمام به أو إدراج اسمه ضمن الأسرى المفرج عنهم وكأنه ليس من أبناء الجنوب العربي، وبقي هذا القائد الشجاع أسيرا في زنازين الحوثيين".

وقالوا إن "مثل هكذا قادة أبطال صالوا وجالوا في ميادين الشرف والبطولة يجب أن يكونوا في مقدمة الأسرى المفرج عنهم لما يمتلكه من دهاء عسكري وقيادي في ساحات القتال والشرف والبطولة فبعد أن تم أسره، لم يتفاعل أحد مع بطل أبين المغوار".

وأردفوا بالقول:"ندعو كل محبي القائد البطل الأسير اللواء الركن فيصل رجـب ومن كان راغب في رد الوفاء بالوفاء للقائد الأسير، أن يشارك في الفعالية الشعبية الجماهيرية تحت شعار كلنا فيصل رجـب، وذلك للمطالبة بالإفراج الفوري عن الأسير رجـب الذي صال وجال في ميادين الشرف والبطولة".
وأوضحوا أن الفعالية الجماهيرية الكبيرة ستكون بُعيد عيد الفطر المبارك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى