​الدرينة يتوج مشواره الرائع بإحراز كأس دوري الهوكي الرمضاني

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
ظفر فريق الدرينة بكأس دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية بفوزه على شباب المعلا بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي أقيمت عصر الأربعاء الماضي 29 رمضان والتي حظيت برعاية محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس والدكتور محمود بن جرادي مدير عام مديرية صيرة، وتنظيم بإشراف اللجنة الرياضية بمديرية صيرة .. وقد استحق (فريق الدرينة) التتويج بكأس هذه البطولة بعد الإطاحة بمنافسه فريق شباب المعلا المرصع بنجوم الأندية العدنية ، وذلك بتفوقه في ركلات الترجيح ، التي كان بطلها الأول حارس مرمى الفريق (أحمد رامي) برفقة نجوم الفريق ، الذين استطاعوا مواصلة تقديم عروضهم المتميزة في البطولة، التي لعبت بنظام خروج المغلوب وبمشاركة 32 فريقاً شعبياً يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن.

  وقد شهدت هذه المباراة النهائية حضور جمهور كبير كعادة مباريات البطولة التي تعتبر أعرق وأقدم البطولات الكروية الرمضانية على مستوى مدينة عدن والتي ذاع صيتها على نطاق واسع بفضل الكوكبة الكبيرة من النجوم التي حرصت على تسجيل حضورها والمشاركة في البطولة .. ورغم أن تفاصيل المباراة في شوطيها الأول والثاني ، لم تشهد الكثير من الإثارة وخاصة مع غياب الأهداف ، باستثناء بعض المحاولات الهجومية من جانب الفريقين ، اللذين لم يفلح أحدهما في التقدم والتسجيل ، ليضطر الفريقان إلى الاحتكام بعد ذلك ، لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لـ (فريق الدرينة) بفضل يقظة وتألق حارس مرماه المبدع (أحمد رامي) ، الذي كان سبباً في فوز فريقه بالتتويج بكأس البطولة عن جدارة واستحقاق .. وقد أدار اللقاء الحكم علاء البدوي.

  وفي ختام هذه البطولة تم تكريم فريق الدرينة بكأس البطولة ومبلغ مالي ، وتكريم فريق شباب المعلا بكأس المركز الثاني ومبلغ مالي ، بالإضافة إلى تكريم فريق أبطال الملاعب بكأس الفريق المثالي .. وعلى الصعيد الفردي تحصل لاعب فريق شباب المعلا عبدالله المقطري على جائزة أفضل لاعب في البطولة ، فيما نال زميله في الفريق محمد عبد اللطيف جائزة هداف البطولة، وبالمقابل وعن جدارة كانت جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة قد ذهبت لمن يستحقها وهو حارس فريق الدرينة أحمد رامي.

  وفي نفس السياق كرمت اللجنة الرياضية لمديرية صيرة والمشرفة على تنظيم دوري الهوكي الرمضاني بعض الشخصيات التي ساهمت في إنجاح البطولة ، وإخراجها إلى بر الأمان ، كما تم تكريم رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي مؤمن السقاف ، ومدير عام مديرية صيرة د . محمود نجيب بن جرادي ، وقائد معسكر 20 يونيو بكريتر غازي الفقيه ، كما تم منح الحكم علاء البدوي شهادة شكر وتقدير على جهوده في إدارة مباريات البطولة.

  حضر نهائي البطولة محمود بن جرادي مدير عام مديرية صيرة ، وعرفات محمد علي مدير عام فروع مكاتب الشباب والرياضة بالوزارة ، وأحمد عوض المسعودي مدير عام المدينة الرياضية في عدن ، ونبيل عامر مدير عام شرطة كريتر ، ومحمد المنصوري قائد أركان معسكر عشرين يونيو ،ومحمد حسن البعداني مدرب منتخبنا الوطني للناشئين ، وعمرو السميحي مدير مكتب مدير عام مديرية صيرة ، ووضاح عقيل أحد قيادات المقاومة الجنوبية ، والكابتن طارق قاسم ، والحكم خلف اللبني ، وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى