​عداء المنصورة عبده حطمه يحرز برونزية في البطولة الدولية للماراثون بمصر

> متابعات / علاء عياش

>
حقق عداء نادي شباب المنصورة (عبده علي حطمه) المركز الثالث ، والميدالية البرونزية ، في سباق 10 آلاف متر ضمن البطولة الدولية للماراثون التي أقيمت في مدينة الشروق بجمهورية مصر العربية ، والتي شارك فيها نادي شباب المنصورة من عدن إلى جانب عدائين من دول مختلفة .. وقد تمكن البطل عبده علي حطمه ، من تحقيق إنجاز جديد لألعاب القوى ، على مستوى المشاركات الدولية بوصوله كثالث متسابق إلى خط نهاية السباق ، متفوقاً على منافسين من دول مختلفة ، فيما حقق زميله في الفريق (سامر عمر جابر) المركز الخامس في نفس مسافة السباق وهي 10 آلاف متر.

  وفي بقية نتائج مشاركة عدائي نادي المنصورة في البطولة فاز العداء (محسن علاء) بالمركز الخامس في سباق 5 آلاف متر، وحقق اللاعب ماجد مرشد المركز الخامس في سباق نصف ماراثون (21 كم)، من بين 220 مشاركاً .. علماً أن نادي المنصورة الرياضي بعدن تعتبر هذه مشاركته للمرة الثانية على التوالي في هذه البطولة الدولية للماراثون بدعوة خاصة تلقاها من مدير البطولة (السيد أحمد أسعد) ، والتي ينظمها شركة العدائين الفراعنة للإستثمار والخدمات الرياضية في جمهورية مصر العربية.

  وفي نفس السياق ستشارك بعثة فريق المنصورة في البطولة العربية الأولى لاختراق الضاحية للهواة، والتي ستقام في 6 مايو بجمهورية مصر العربية في مسافات 8 كم (لمرحلة الرجال والسيدات من سن 18 سنة حتى 30 سنة) فردي - و6 كم (لمرحلة الرجال والسيدات من سن 31 سنة حتى 45 سنة) فردي – فريق ، 6 كم (لمرحلة الرجال والسيدات من سن 46 سنة حتى 60 سنة) فردي - فريق ، و4 كم (لمرحلة الرجال والسيدات فوق 60 سنة) فردي – فريق.

  هذا وتجدر الإشارة هنا إلى أن بعثة نادي المنصورة ، قد غادرت عدن للمشاركة في هذه البطولة ببعثة مكونة من : الكابتن خالد عفارة رئيساً للبعثة ، وشهاب مهيوب مدرباً للفريق ، أما المتسابقين فهم : عبده علي حطمه وسامر حسن جابر وماجد مرشد ومحسن علاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى