​ميسي يتجاهل باريس في رحلته إلى السعودية وينجو من العقوبة

> الرياض «الأيام» وكالات :

>
فجر الأرجنتيني ليونيل ميسي ، نجم باريس سان جيرمان ، أزمة في "حديقة الأمراء" بسفره المفاجئ إلى السعودية ، مساء الاثنين ،

وكان ميسي سافر بسبب توقيعه عقود العمل كسفير للسياحة في المملكة العربية السعودية .. ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن ميسي قدم إذنا للنادي الفرنسي من أجل السفر إلى السعودية ، لكن لم يوافق عليه كريستوف جالتييه المدير الفني لباريس ، وكذا لويس كامبوس المدير الرياضي.
  وجاء ذلك بسبب قرار جالتييه بتقليص إجازة اللاعبين هذا الأسبوع إلى يوم واحد فقط وليس يومين عقب الهزيمة أمام لوريان بالدوري الفرنسي .. ورغم ذلك سافر ميسي إلى السعودية دون إذن من مسؤولي باريس سان جيرمان.

  وكشف تقرير صحفي فرنسي كواليس جديدة في سفر ميسي بشكل مفاجئ ، حيث أكدت شبكة RMC سبورت الفرنسية ، أن هذه الرحلة كانت ضمن التزام تعاقدي، لا يمكن لميسي أن يلغيه، وذلك باعتباره سفيراً للترويج للسياحة في السعودية .. وأضافت أن مسؤولي بي إس جي رفضوا التعليق على الأمر، غير أن المقربين من اللاعب يؤكدون أن (ليو) سافر إلى السعودية بناء على طلب شخصي منه .. وأشارت أيضا إلى أن إدارة سان جيرمان سبق لها أن ألغت لميسي زيارتين مماثلتين في الأشهر الأخيرة.

  وذكرت الشبكة الفرنسية أيضا أن : "بعض المصادر المقربة من النادي الباريسي نفت وجود تأييد رسمي للاعب برشلونة السابق بشأن هذه الزيارة" .. وفجرت أيضا مفاجأة بأن لويس كامبوس المستشار الرياضي للنادي الباريسي علم بالزيارة، عندما لاحظ غياب ميسي عن المران الاستشفائي للاعبين صباح الاثنين، حين كان النجم الأرجنتيني يتواجد على متن الطائرة بالفعل .. وذكرت أن غياب ميسي عن مران الاثنين جاء بسبب سوء تفاهم بعد قرار الجهاز الفني بإلغاء الراحة السلبية، واستبدالها بأمس الثلاثاء .. إلا أن صحيفة ليكيب كتبت سيناريو آخر، إذ أشارت لغضب ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي مما فعله ميسي، وغيابه عن التدريبات.
  وأضافت : "بالنظر إلى مكانة لاعب برشلونة السابق ، ومحادثات العقد المستمرة ، يتم الآن التعامل مع موضوع الرحلة في الدوحة".

ولمحت أيضا بأن الإدارة الباريسية تفكر في فرض عقوبة ضد ميسي في شكل غرامة مالية.

  وكان ميسي (35 عاما) قد خطط لهذه الزيارة منذ فترة طويلة ، لكنها كسرت قاعدة أخرى داخل النادي الباريسي ، وهي منح اللاعبين إجازة سلبية لمدة يومين في حالة الفوز .. ولفتت : "لسوء الحظ خسر باريس سان جيرمان أمام لوريان ، وبات الوضع معقدا ، ولكن النادي الباريسي لن يعاقب ميسي في كل الأحوال، علما بأن غيابه فاجأ عددا من زملائه في الفريق".

  وختمت الشبكة الفرنسية تقريرها بأن ليونيل ميسي، سينتظم في مران الفريق الباريسي، اليوم الأربعاء .. وينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل ، وتزعم العديد من التقارير بأن البرغوث في طريقه للرحيل ، بسبب توتر علاقته مع الجمهور ورغبته في العودة إلى برشلونة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى