​الشعلة يكسب الجزيرة في افتتاح بطولة كرة اليد بعدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
كسب فريق نادي الشعلة الرياضي أمس الأربعاء منافسه الجزيرة في افتتاح منافسات بطولة كرة اليد للأندية ، والتي ينظمها فرع الاتحاد بعدن ، برعاية الأستاذين : وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن بمشاركة أندية محافظتي عدن ولحج.

  وقد استطاع فريق الشعلة حسم المواجهة الأولى في البطولة وذلك بالفوز على منافسه الجزيرة (25 - 17) ، في المباراة التي أقيمت صباح أمس الأربعاء على أرضية ترتان صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة في العاصمة عدن، وشهدت تقديم مباراة جيدة من جانب طرفي المنازلة ، والتي تمكن من خلالها لاعبو الشعلة ، بخبرتهم وبفضل الإمكانيات الفنية ، التي يمتلكونها من حسمها بواقع (25 - 17)  ليحصد الشعلة أولى نقاطه في البطولة .. أدار اللقاء حكما الساحة علي بن علي وسعيد أحمد  .. وفي الطاولة إيهاب حيدرة (مسجلاً) ، ومعاذ سلام (ميقاتياً).

  هذا وتتواصل صباح اليوم الخميس مباريات البطولة بإقامة مباراتين ، حيث سيلعب فريقا ناديي المنصورة والشعلة في المباراة الأولى ، والحسيني اللحجي والجزيرة في المباراة الثانية .. وقد حضر افتتاح البطولة محفوظ سيف نائب رئيس مكتب الشباب والرياضة بعدن، وصائب سلام رئيس فرع اتحاد اللعبة ، ونبيل محمد سيف مسؤول نشاط مكتب الشباب ، وخالد علوي رئيس نادي الجزيرة، ووهبي فؤاد مدير الصالة الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى