​انطلاق حطيب يقسو على شباب مرخة في بطولة الشباب لأندية شبوة

> عتق «الأيام» عادل القباص :

>
برعاية محافظ شبوة الشيخ عوض محمد إبن الوزير العولقي ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وتنظيم فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة وتحت شعار (كلنا شبوة) التقى عصر أمس الأربعاء ، ضمن بطولة الشباب في نسختها الذهبية الثانية لعام 2023م فريق نادي شباب مرخة ونظيره فريق نادي انطلاق حطيب ضمن افتتاح الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى في المباراة رقم (23) في البطولة الشبابية. 

  مجريات المباراة شهدت سيطرة شبابية ، حيث لم يجدوا صعوبة تذكر في المباراة ، إلا في أوقات متفرقة من هجمات مرتدة وتذهب بأحضان الحارس سالم صالح سالم أو بعيداً عن المرمى من قبل اسامه القاحلي ورياش سالم وعدلان صالح وفي ظل دفاع متماسك بقيادة ناصر محمد مقبل ، ومع استمرارية الاستحواذ والضغط من الكتيبة السماوية استطاع دينامو الوسط النشط بجاد عوض صالح أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 10 من الشوط الأول .. ومن خطأ دفاعي حقق المهاجم أمين صالح النقيب إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 18ومع تواصل الهجمات السريعة استطاع نجم المباراة بدون منازع وهداف الفريق عبدالله مبارك النقيب أن يضيف الهدف الثالث عند الدقيقة 32.

  وفي الشوط الثاني وفي ظل اللعب الجماعي والمعنويات المرتفعة والانتشار السليم في المستطيل الأخضر أضاف الهداف عبدالله مبارك النقيب هدفين ولا أروع ولم يتمكن الشبابيون من تسجيل أي هدف شرفي ، لتنتهي المباراة لعبا ونتيجة بفوز انطلاق حطيب بخماسية نظيفة ويقدم خدمة مجانية لفريق شباب عبدان الذي حجز بطاقة التأهل عن المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط إلى جانب المتصدر الراية نصاب برصيد ست نقاط فيما غادر المنافسة مبكرا انطلاق حطيب وشباب مرخة.

* فلاشات :

 - قبل انطلاق صافرة البداية قام مديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن عوض سنان ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة علي محمد الحرملي ورئيس نادي شباب مرخة عبدالقادر الطالبي بمصافحة اللاعبين بمناسبة استئناف البطولة بثوبها القشيب في العشب الاخضر متمنين لابنائهم الشباب كل التوفيق والنجاح.

 - نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق انطلاق حطيب المتألق عبدالله مبارك عبدالله النقيب والمقدمة من داعم الشباب المحافظ الرياضي إبن الوزير .

 - قاد فريق شباب مرخة كمدرب الكابتن عبدالمجيد شمخ وفريق الانطلاق الكابتن عماد علي جازع.

 - يلعب عصر اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الثالثة في إطار المجموعة الأولى الجاران المتأهلان من مديرية نصاب الراية ، ونظيره شباب عبدان في دربي خاص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى