​تريم تعيد رسم مسار لعبة الكرة الطائرة

> تريم «الأيام» علي باسعيدة :

>
لم يكتف أبناء وشباب مدينة تريم ، بتقديم لوحة فنية رياضية رائعة ، في لعبة الكرة الطائرة في ختام الدوري الرمضاني الذي نظمه وأقامه نادي الوحدة ، بل قدموا عرضاً كرنفالياً رياضياً جميلاً في أمسية رياضية ، أعادت بنا إلى أيام التنافس والحب والعشق للعبة في مدينة سيئون التي سميت بعاصمة الكرة الطائرة في اليمن ، غير أن جماهير ولاعبي مدينة الغناء ، أرسلوا للجميع رسالة مفادها أنهم قادمون بطلعات جوية ستعيد الابتسامة لعشاق هذه اللعبة وتحدث تغييراً في مسار طيرانها على مستوى الوطن.

  اللاعبون الموهوبون ، قدموا استعراضاً جميلاً ، بتكتيك عال ومهارة فائقة ، أعجب بها الحضور الرسمي والشعبي ، الذي تفاعل معها بطريقة جعلت من حضر سهرة الخميس في الكرة الطائرة يتمتم بكلمات الإعجاب والدهشة من هكذا استعراض وتنظيم وانضباط داخل وخارج الملعب.

  شكراً لمدينة تريم .. شكراً لنادي الوحدة بتريم .. شكراً للفريقين وروابط المشجعين .. شكراً لتحفيز مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت الاستاذ رياض بن صلاح الجهوري للفرق والجماهير .. شكراً لكل من حضر.

  وعلى اتحاد اللعبة والفرع وكل من يهمه أمر هذه اللعبة أن يعمل على ترجمة هذه اللوحة بخطط ومسابقات تعيد للكرة الطائرة في وادي حضرموت مجدها وعرشها المفقود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى