​فرع اتحاد كرة القدم بعدن يقر تنظيم بطولة للشباب

> عدن «الأيام» خاص:

>
أقر فرع اتحاد كرة القدم بعدن أمس السبت ، تنظيم بطولة كروية لشباب أندية محافظة عدن ، من مواليد 2005 - 2006 ، وذلك في الاجتماع الذي عقده فرع الاتحاد عصر الخميس برئاسة الأستاذ القدير عبد الجبار سلام سعيد رئيس فرع الاتحاد.

  وطالب اجتماع فرع الاتحاد أندية المحافظة بالإستعداد الجيد للمشاركة في هذه البطولة ، المزمع إقامتها خلال الفترة المقبلة ، على أن يتم التنسيق لعقد اجتماع فني لمندوبي الأندية لمناقشة اللوائح والقوانين المنظمة للبطولة وإجراء القرعة.

  ووقف اجتماع الفرع أمام العديد من الموضوعات الهامة وبرامجه القادمة وخطة نشاطه، علاوة على أهمية ضم أعضاء جدد لفرع الاتحاد بعدن .. وذكر الأستاذ عبد الجبار سلام سعيد رئيس فرع الاتحاد في حديثه ، بأن فرع الإتحاد بعدن قد أقر في اجتماعه ، التوجيه بإضافة الإخوة التالية أسماؤهم وهم : خالد عفارة ، علاء سيف ، وعماد وجدي أنور إلى قوام فرع الاتحاد من أجل تنفيذ خططه وبرامجه في الفترة القادمة التي ستشهد نشاطات مختلفة.

  كما أكد عبد الجبار سلام على إضافة الكابتنين : جمال سندو وجمال نديم حزام لعضوية لجنة المسابقات التابعة للفرع، حيث وجد فرع الاتحاد ضرورة الاستعانة ، ببعض القدرات الفنية الموجودة في أندية محافظة عدن ، والتي من دون شك ، سوف تسهم في العمل على رفع المستويين الإداري والفني في هيئات ولجان الاتحاد العاملة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى