الشعلة والجزيرة يحتلان المركزين الأول والثاني في ختام بطولة كرة اليد للأندية بعدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> كرم الكابتن وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن صباح أمس أبطال بطولة كرة اليد للأندية، وذلك في ختام البطولة التي نظمها فرع اتحاد اللعبة برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، وهي البطولة التي شهدت مشاركة كل من أندية الشعلة والجزيرة والمنصورة والحسيني من محافظة لحج.

وقد نجح فريق نادي الشعلة لكرة اليد في التتويج بجدارة واستحقاق بالبطولة بعد إحرازه المركز الأول، وحصده 9 نقاط من فوزه على الجزيرة والمنصورة والحسيني اللحجي ، في حين احتل فريق نادي الجزيرة الرياضي لكرة اليد المركز الثاني ، برصيد 6 نقاط ، وقد شهد اليوم الأخير للبطولة إقامة مباراة استعراضية بين البطل فريق نادي الشعلة ، والوصيف شقيقه فريق نادي الجزيرة وصيف البطولة ، والتي انتهت بفوز فريق الشعلة بنتيجة (14 - 10).


وكان فريق نادي الحسيني اللحجي لكرة اليد قد أنهى مشاركته الجيدة في هذه البطولة في المركز الثالث ، بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على فريق المنصورة (22 - 21)، في مباراة تفوق من خلالها لاعبو المنصورة في الشوط الأول (12 - 8) ، قبل أن يستجمع فريق الحسيني قواه ويعود لتدارك موقفه بتحقيق فوز مستحق بنتيجة (22 - 21) ويضمن المركز الثالث المستحق.

وفي الختام تم تكريم فريق الشعلة بكأس المركز الأول، وتكريم فريق الجزيرة بكأس المركز الثاني .. كما جرى تكريم المسعف الرياضي المخضرم (العم فؤاد عبد المجيد) نظير الجهود الطيبة التي ظل يبذلها في تقديم الخدمة الطبية والإسعافية لأبنائه اللاعبين.

حضر ختام البطولة الأستاذ صائب سلام رئيس فرع اتحاد كرة اليد بعدن ، ومحفوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن، ومحمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة الرياضي، وخالد علوي رئيس نادي الجزيرة وجمال عمر رئيس نادي الروضة ونبيل محمد سيف مدير الأنشطة الرياضية في مكتب الشباب والرياضة بعدن، وعدد من الشخصيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى