اتحاد عدن للتنس يكرم الدكتور محمود بن جرادي

> عدن «الأيام» خاص :

> كرم اتحاد عدن للتنس الأرضي أمس الإثنين ، مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي ، بدرع تذكاري ، قدمه الكابتن زهير موشجي رئيس اتحاد عدن للتنس ، وسرمد سند المسؤول المالي للإتحاد ، عرفاناً وتقديراً له ، نظير دوره الفاعل في دعم مختلف الأنشطة الرياضية في المديرية وتفعيل عدد من الأنشطة الرياضية إيماناً منه بضرورة أن يستفيد الشباب من هذه المناشط الرياضية.

وفي التكريم الذي أقيم أمس الإثنين في مكتب مدير عام مديرية صيرة في العاصمة عدن شكر القائمون على فرع اتحاد عدن للتنس الأرضي رعاية واهتمام الدكتور محمود بن جرادي ، لاعتباره لعبة التنس الأرضي ، من الأنشطة الرياضية التي تألقت ضمن هذه الفعاليات التي أقيمت في الشهر الماضي ، وخاصة بطولة مديرية صيرة الثانية للتنس الأرضي وللعام الثاني على التوالي.

بدوره عبر مدير عام مديرية صيرة الأستاذ محمود بن جرادي عن سعادته البالغة بهذا التكريم ، مثمناً تثميناً عالياً جهود القائمين على لعبة التنس الأرضي بعدن ، والتي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من تاريخ عدن الرياضي العريق .. مؤكداً بأنه سيكون دوماً داعماً لمسيرة اللعبة في سبيل النهوض بها في المديرية ، ومحفزاً لكافة أنشطتها ، ومواصلاً لدعمه لها .. مؤكداً تقديمه كافة التسهيلات ، لكل من يسعى لخدمة المديرية وأبنائها ، منوهاً إلى أن هذا الاهتمام ، وتفعيل الجانب الرياضي في المديرية والمحافظة يحظى برعاية خاصة من قبل الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى