بمناسبة أسبوع المرور العربي دوعن تقيم دورياً لكرة القدم

> دوعن «الأيام» خالد بلحاج :

> أجريت في مقر نادي الشباب بالهجرين ، أمس الإثنين ، قرعة دوري كرة القدم للأندية في مديرية دوعن ، وذلك بمناسبة أسبوع المرور العربي الذي يقام تحت شعار : (قواعد المرور ... سلوك حضاري) وذلك برعاية كريمة من مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الساحل ، وتحت إشراف مدير عام مديرية دوعن الأستاذ القدير سالم أحمد بانخر ، وبمشاركة الفرق التالية : الاتحاد بنحولة ، والهلال بعدب والطليعة بالهجرين والصمود بالغار.

وقد أعرب الأستاذ سالمين عمر بن جبل رئيس نادي الشباب بالهجرين عن سعادته البالغة ، في إدراج منافسات كرة القدم ضمن أسبوع المرور العربي .. مؤكداً أن تلك الخطوة تعكس مدى اهتمام السلطة المحلية والأمنية في المديرية بالرياضة برئاسة الأستاذ سالم بانخر مدير عام المديرية وخلق أجيال جديدة من اللاعبين ما يؤهل مديرية دوعن للبروز بالشكل المناسب في المنافسات بمختلف مراحلها.

الملازم أول سالم صالح باوزير نقل تحيات المدير العام بأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي وأيضاً تحيات مدير أمن مديرية دوعن النقيب طالب باداهيه العمودي ولفت الملازم أول باوزير إلى المشاركة القوية بين الأندية تأتي في إطار اهتمام القيادة الأمنية والمحلية في صقل مواهب الشباب وبث فيهم روح التنافس .. وقد أشاد المساعد سالمين بن عبدات الرئيس التنسيقي للدوري بكل الفرق ودورها الناصع في المسيرة الرياضية بالمديرية ، وقدم نصائحه للمستقبل الكروي موصياً برفع سقف التحفيز.

وفي الختام تم إجراء سحب قرعة الدوري، الذي جاء الأسبوع الأول منه على النحو التالي :

(1) فريق الصمود × فريق الطليعة يوم الاربعاء الموافق : 10 / 5 / 2023م.

(2) فريق الاتحاد × فريق الهلال يوم الخميس الموافق : 11 / 5 / 2023م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى