منافسات قوية في افتتاح البطولة الشاطئية للكرة الطائرة بعدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> انطلقت أمس الثلاثاء منافسات البطولة الشاطئية للكرة الطائرة للأندية بعدن لفئتي (الكبار والشباب)، والتي ينظمها فرع الإتحاد برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وبإشراف إدارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة عدن ، والتي تقام على مدى ثلاثة أيام ، بمشاركة أندية الميناء والمنصورة والتلال والروضة وشمسان والوحدة والنصر، حيث تجرى منافساتها على شاطىء جولدمور بمديرية التواهي.

وقد تم افتتاح مباريات الدور التمهيدي الأول للبطولة صباحاً والتي تقام بنظام خروج المغلوب من دور واحد، وذلك من خلال إقامة عدد من المواجهات في فئة الشباب ، حيث تمكن في المباراة الأولى فريق الميناء (أ) من تحقيق فوز مستحق على منافسه الروضة (ب) بشوطين دون مقابل وبواقع ( 21 - 13 و 22 - 20 )، وفي نفس توقيت المباراة الأولى وعلى ملعب آخر حقق فريق شمسان (أ) فوزا على فريق الميناء (ب) بشوطين دون مقابل وبنتيجة (21 - 16 و 21 - 14).


كما فاز التلال ( ب) على وحدة عدن ( أ) بشوطين دون مقابل في المباراة الثالثة بواقع ( 21 - 4 و 21 - 11) .. وفي المباراة الرابعة تأهل وحدة عدن (ب) للدور الثاني على حساب فريق النصر (أ) الذي تخلف عن حضور المباراة، لتقر اللجنة منح وحدة عدن النتيجة بشوطين دون مقابل ( 21 - 0 و 21 - 0) .. وفي المباراة الخامسة فاز فريق المنصورة (أ) على شمسان (ب) بشوطين دون مقابل في المباراة التي شهدت تنافسا قوياً بين الطرفين ، وانتهت بواقع ( 21 - 19 و 21 - 15) ، فيما صعد فريق نادي الروضة (ا) على حساب فريق النصر (أ) بشوطين دون مقابل وبنتيجة (21 - 0 و 21 - 0) نتيجة لتخلف فريق النصر عن الحضور.


وفي مباريات الدور الثاني للبطولة التي جرت عصراً فاز فريق التلال (أ) على فريق الوحدة (ب) بشوطين دون مقابل بنتيجة ( 21 - 9 و 21 - 9)، وفي المباراة الثانية فاز فريق المنصورة (ب) على فريق التلال (ب) بشوطين دون مقابل وبواقع (21 - 14 و 21 - 14) ، وفاز شمسان (أ) على الروضة (أ) بشوطين دون مقابل بنتيجة (21 - 9 و 21 - 8).


هذا وتنطلق صباح اليوم الأربعاء منافسات الدور التمهيدي للبطولة في فئة الكبار بإقامة عدد من المباريات، حيث يلتقي في المجموعة (أ) في المباراة الأولى 8:00 صباحاً النصر (أ) و الروضة (ب) ، وفي المباراة الثانية 9:00 صباحاً التلال (ب) والوحدة (أ) ، وفي المباراة الثالثة المنصورة (ا) وشمسان (ب) 10:00 صباحاً، وتأهل فريق الميناء (ب) باي.

ولحساب المجموعة (ب) ، يلتقي في المباراة الأولى فريقا الروضة (أ) والوحدة (ب) في الساعة 8:00 صباحاً .. وفي المباراة الثانية الميناء (ب) وشمسان (أ) 9:00 صباحاً، وفي المباراة الثالثة المنصورة (ب) والنصر (ب) 10:00 صباحاً، وتأهل عن المجموعة للدور الثاني فريق التلال (أ) باي.


حضر المباريات عصام عبده علي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن وسامي الحريبي رئيس اتحاد الكرة الطائرة بعدن ، وعلي الناخبي رئيس إدارة الشباب والطلاب ، وأحمد عبدي رئيس المجلس الانتقالي بمديرية التواهي ، ومختار البكري نائب رئيس إدارة الشباب والطلاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى