​وفد قبلي يرأسه محافظ صنعاء يزور اللواء الصبيحي

> الصبيحة «الأيام» خاص :

>
قام محافظ صنعاء الشيخ عبدالقوي شريف، أمس، بزيارة خاصة إلى وزير الدفاع الأسبق اللواء محمود الصبيحي، حيث التقاه في مقر إقامته في محافظة لحج.

وترأس الشيخ عبدالقوي شريف وفدا رفيعا من مشايخ وأعيان قبائل خولان، والذين عبروا عن سعادتهم بالاطمئنان على صحة وسلامة اللواء الصبيحي، وأبلغوه رسائل تقديرهم نيابة عن كل الشرفاء من أبناء محافظتي صنعاء ومأرب.

وأثنى الشيخ شريف على مواقف الصبيحي النضالية في جميع المنعطفات الصعبة التي شهدتها البلاد، مضيفا أن ما راكمه اللواء الصبيحي من رصيد تاريخي ونضالي زاخر قد حوّل قرار الإفراج عنه إلى مناسبة وطنية أسعدت جميع الشرفاء.

وقال شريف: "لقد كان اللواء الصبيحي نعم القائد ونعم الأب ونعم القدوة ، وسوف يظل مثالا حيا للشرف العسكري و للتضحية الوطنية ، وهو يستحق منا أعلى درجات التكريم و أرقى مراتب التقدير".

وأكد محافظ صنعاء أن وجود اللواء الصبيحي بين أهله يعد مكسبا وطنيا كبيرا، وقد أسهم حضوره الجامع في تعزيز اللحمة الداخلية في صفوف الشرعية، ورفع روحهم المعنوية.

وعبر اللواء الصبيحي عن امتنانه للمشاعر الصادقة والزيارة الاستثنائية التي قام بها الشيخ عبدالقوي شريف و الوفد المرافق له.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى