الميناء بطلاً للكبار والمنصورة للشباب في ختام البطولة الشاطئية للكرة الطائرة

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> اختتمت صباح أمس الأول بنجاح منافسات البطولة الشاطئية للكرة الطائرة للأندية في فئتي (الكبار والشباب) ، والتي أقيمت على شاطىء جولدمور بمديرية التواهي ، والتي نظمها فرع اتحاد اللعبة برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وبإشراف إدارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة عدن .. وشهدت مباريات البطولة التي أقيمت في الفترة من 8 مايو وحتى 11 مايو ، مشاركة أندية : الميناء والمنصورة والتلال والروضة وشمسان والوحدة والنصر منافسات قوية ومثيرة بين المشاركين في فئتي الكبار والشباب والتي جرت على مدى ثلاثة أيام ، وعلى فترتين صباحية ومسائية.

وقد أسفرت مباريات اليوم الأخير للبطولة عن تتويج فريق الميناء (ب) ببطولة منافسات فئة الكبار، بعد الفوز في المباراة النهائية على منافسه الميناء (أ) بشوطين مقابل شوط وبنتيجة (21 - 15 و 21 - 17 و 16/14) ، في مباراة قوية استطاع في نهايتها فريق الميناء (ب) الفوز بكأس البطولة عن جدارة واستحقاق.


وفي المباراة النهائية لفئة الشباب استطاع المنصورة (ب) إحراز كأس البطولة بعد الفوز على فريق المنصورة (أ) ، بشوطين دون مقابل وبواقع ( 21 - 11 و 21 - 11 )، ليتمكن من التتويج بكأس فئة الشباب في نهاية البطولة.

وفي ختام منافسات هذه البطولة ، جرى تكريم فريق الميناء (ب) ، بكأس وميداليات المركز الاول لفئة الكبار .. وتكريم فريق الميناء (أ) بكأس وميداليات المركز الثاني ، كما تم تكريم فريق المنصورة (ب) بكأس المركز الاول لفئة الشباب ، والمنصورة (أ ) بكأس وميداليات الوصيف.

حضر ختام البطولة الأستاذ عصام عبده علي رئيس انتقالي العاصمة عدن ، وحسين عوض العزاني رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة، وسامي الحريبي رئيس اتحاد الكرة الطائرة بعدن ، وعلي الناخبي رئيس إدارة الشباب والطلاب ، وأحمد عبدي رئيس انتقالي التواهي، وعدد من الشخصيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى