المهرة..تشكيل لجنة لمشروع التنمية المستدامة لمصائد الأسماك

> الغيظة«الأيام» خاص:

> عُقد بمديرية حصوين أمس، لقاء موسع للصيادين، دعا له فريق وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر (smeps) التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية.

وفي اللقاء أوضح أحمد عبدالله نوفع رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي للمديرية، أهمية مشروع التنمية المستدامة لمصائد الأسماك الذي تنفذه وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر، التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا، والممول من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في اليمن، بالشراكة مع المؤسسة الدولية للتنمية التابعة للبنك الدولي، معتبرا أن نجاح المشروع يمثل أولوية قصوى للسلطة المحلية، ولأبناء المديرية عامة، كونه يسهم في تحسين سبل العيش للعديد من الأسر، التي تعتمد على صيد الأسماك كمصدر دخل أساسي لها.


من جهته أعطى رئيس فريق وكالة smeps شرحا حول ماهية المشروع والفوائد التي ستعود بالنفع على الصيادين، وكذا الإجراءات والشروط التي ينبغي توافرها لدى المستهدفين بالمشروع، مضيفا أن الهدف الأول من هذا اللقاء هو تشكيل لجنة مجتمعية للمشروع، وذلك كجزء من آلية العمل المتبعة لدى الوكالة والجهات الدولية المانحة.

هذا وخرج اللقاء بالاتفاق على تشكيل اللجنة المجتمعية من التالية أسماؤهم ومهامهم: - عرفات عبدالله الأسد رئيسا. - علي صالح عليان عضوا. - عبدالله أحمد كتروري عضوا. - زكي عامر محـمد الكهالي عضوا. - أبوبكر سعيد عمران عضوا. - لماس صالح لماس عضوا. - محسن عبود حسن شملان عضوا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى