بعثة منتخب الناشئين تصل الدوحة

> الدوحة «الأيام» عبده المدان :

> استقبل د . حميد شيباني الأمين العام للإتحاد اليمني العام لكرة القدم ظهر أمس بعثة المنتخب الوطني للناشئين في مطار الدوحة حيث يقيم المنتخب معسكره الخارجي في إطار استعدادات المنتخب لخوض النهائيات الآسيوية ، التي ستقام في تايلاند خلال الفترة من 15 يونيو وحتى 2 يوليو 2023م ، ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات كل من : (اليمن وتايلاند وماليزيا ولاوس).

وكانت البعثة قد غادرت صباح أمس العاصمة المصرية القاهرة إلى الدوحة لإقامة معسكر خارجي سيستمر 9 أيام ، في إطار استعدادات المنتخب لخوض النهائيات الآسيوية ، وعقب معسكر قطر سيغادر منتخبنا للناشئين في 24 مايو الجاري ، إلى مدينة الدمام في السعودية لإقامة معسكر خارجي آخر سيستمر مدة أسبوع يتخلله خوض المنتخب مباراة ودية دولية أمام المنتخب السعودي الذي يستعد لخوض النهائيات ضمن المجموعة الثالثة يوم 26 مايو ، وفي يوم 2 يونيو سيغادر المنتخب إلى دولة فيتنام ، لإقامة معسكر خارجي أخير سيلعب خلاله مباراة تجريبية دولية أخرى أمام المنتخب الفيتنامي يوم 10 يونيو والذي يستعد لخوض النهائيات ضمن المجموعة الرابعة قبل التوجه إلى تايلاند يوم 12 يونيو.

واختتم المنتخب معسكر القاهرة والذي استمر لمدة أسبوعين بقيادة المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد حسن البعداني ومساعده الكابتن هيثم الأصبحي ومدرب حراس مرمى المنتخب الكابتن محمد نجاد ، تحت إشراف المدرب التشيكي سكوب ومعاونيه : مدرب اللياقة البدنية ومدرب الحراس ، حيث خاض المنتخب في المعسكر مباراتين وديتين .. كانت الأولى أمام فريق شباب وناشئي النادي الأهلي المصري انتهت بالتعادل الإيجابي 2 - 2 .. فيما كانت المباراة الثانية أمام فريق زد المصري انتهت بفوز المنتخب بهدف وحيد.

كما أجرى المنتخب تدريباته اليومية على الملعب الخاص بمنتجع منيل شيحة (حسام عاشور) ، والتي شملت عدداً من الجوانب تركزت في الجوانب البدنية والفنية والتكتيكية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى