محافظ شبوة يتفقد سير العمل بعدد من المشاريع

> عتق «الأيام» خاص:

>
وجه باستئناف عمل مشروع الصرف الصحي..

ترأس محافظ شبوة عوض ابن الوزير العولقي، اليوم الإثنين، اجتماعا موسعا للجنة الخدمات بالمحافظة، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بجوانب البنية التحتية والخدمات العامة والمظهر الجمالي لمدينة عتق.

ووجه المحافظ، مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بعتق بمتابعة سرعة استئناف العمل في مشروع الصرف الصحي للمدينة، كما وجه لجنة الخدمات باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه تراخيص المشاريع الاستثمارية التي لم يتم تنفيذها خلال الفترة الزمنية المحددة لها داخل المدينة.

وشدد ، على ضرورة إعطاء المزيد من الاهتمام لعمليات التجميل والتحسين للمدينة، وبما يظهرها بالمظهر الجمالي الذي يليق بها كمركز إداري وتجاري للمحافظة.

وفي السياق تفقد محافظ شبوة، سير العمل في مشروعي الأعمال الإنشائية بمبنى سور وبوابة جامعة شبوة، وسفلتة توسعة المدخل الغربي لمدينة عتق بطول 10 كيلو وعرض 60 مترا.

واستمع ابن الوزير من المختصين في المؤسسة المنفذة لمشروع سور الجامعة والمهندسين المشرفين عليه، إلى شرح عن تطورات سير العمل ومستوى الإنجاز، مشددا على ضرورة الالتزام بالمواصفات والمدة الزمنية للإنجاز.

واطلع من الشيخ علي يبيب مسؤول الشركة المنفذة لمشروع شق وسفلتة توسعة المدخل الغربي إلى شرح عن الأعمال المنفذة والجاري العمل فيها ومستوى الإنجاز في المشروع، مشددا على ضرورة مواصلة العمل بنفس الوتيرة لضمان سرعة إنجازه لما يمثله من أهمية في التخفيف من حدة الازدحام المروري.

وتنفذ السلطة المحلية المشروعين بمركز المحافظة، بتمويل ذاتي على نفقتها بتوجيهات ومتابعة مستمرة من قبل المحافظ ابن الوزير العولقي، لتنفيذ عدد من المشاريع في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى