​إنزاجي يفصح عن رأيه بشأن حكم إياب قمة ميلان

> روما «الأيام» وكالات :

>
علق سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر على حكم مباراة فريقه المقررة ضد ميلان، اليوم الثلاثاء على ملعب جوزيبي مياتزا، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث سُئل خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة عن رأيه ، في تعيين الحكم الفرنسي كليمون توربان لإدارة ديربي الغضب الأوروبي.

  وقال إنزاجي في تصريحات نقلها موقع توتو ميركاتو ويب : "في بعض الأحيان لا أتحدث عن الحكام ، لكن في الذهاب كانت هناك لعبة يجب تقييمها بطريقة مختلفة .. أنا أُشير في ذلك إلى خطأ كرونيتش ضد باستوني (اعتدائه بالضرب عليه)، فمن المؤكد أنها كانت ستدخل المباراة مساراً مختلفاً .. لكن ليس لدي مشكلات تماماً حول تعيين حكم فرنسي رغم وجود العديد من اللاعبين الفرنسيين في ميلان (4) ..

بعض الأصدقاء نبهوني إلى هذا الأمر ، لكن ليس لدي مشكلة ، نحن لدينا إيمان (بقدراتنا)".

  ووصل إنزاجي بالفريق إلى الدور نصف نهائي دوري الأبطال بعد مشوار قوي بدأه بالوقوع في مجموعة تضم بايرن ميونخ وبرشلونة.

  وعن هذا قال سيموني إنزاجي : "كان هناك القليل من خيبة الأمل ، عندما سُحبت القرعة في أغسطس الماضي ، لم نكن محظوظين لكن في نفس الوقت، ما قلته للاعبين وجهازي الفني هو أنه حتى برشلونة وبايرن غير سعداء بوقوعهما مع إنتر، غدًا ستكون خطوة مهمة".

  وزاد بالقول : "نعلم أننا على بُعد 90 دقيقة من تحقيق حلمنا، وبفضل اللاعبين وصلنا لنهائي كأس إيطاليا أيضًا، لقد عملنا بشكل جيد خلال فترة التوقف أثناء كأس العالم حتى لو كان لدينا عدد بسيط من اللاعبين .. نحن من سنواجه اليوم ، لكننا نعلم أيضًا أننا في حالة ممتازة ، نحن مستعدون لمباراة بهذا الحجم، لقد مررنا بها بالفعل مع فريق قوي مثل بنفيكا ، حتى لو لم تكن مباراة ديربي لكن نتيجتنا ضدهم كانت ممتازة".

 وأتم إنزاجي حديثه قائلاً : "أنتم تعرفون ما يمكن للوكاكو فعله ، هذا ما توقعناه خلال العام ، لسوء الحظ حدث شيء غير متوقع له ولبروزوفيتش (الإصابات) وغيابهما لعدة أشهر، لكن ما تراه الآن هو روميلو الذي ظهر بأفضل طريقة ممكنة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى