عمال كهرباء لحج:نرفض التصرفات الغير قانونية على مدير المنطقة ونطالب برد الاعتبار

> الحوطة «الأيام» خاص:

> نفذ موظفو وعمال كهرباء منطقة لحج، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية، للتنديد بما تعرض له مدير عام المنطقة م. منيف العقربي بمكتبه خلال اليومين الماضيين من اقتحام لمكتبه واستفزازه من قبل مسؤول أمني لإرغامه على تنفيذ أعمال في مبنى السجن بالمدينة خارجة عن الأعمال الاعتيادية للمؤسسة.

ورفع الموظفون والعاملون في الوقفة الاحتجاجية العديد من الشعارات المنددة والرافضة لهذه التصرفات الغير قانونية في التهجم على مدير المنطقة وتهديده بالسجن، مطالبين برد الاعتبار للعقربي وموظفي وعاملي المؤسسة، معلنين في نفس الوقت تنفيذ إجراءات التصعيد والوصول للإضراب الشامل في حالة عدم تنفيذ مطالبهم.


وقال فيصل سلوم رئيس نقابة عمال كهرباء لحج، إن الوقفة الاحتجاجية تدين هذه التصرفات المشينة التي تمس حقوق الموظفين وما تعرض له مدير كهرباء لحج خلال اليومين الماضين باقتحام مكتبه ومحاولة الاعتداء عليه وإخراجه من مكتبه يعتبر إهانة للموظفين من قبل مسؤول أمني بهدف إرغامه على تنفيذ مطالب إدارة السجن في إجراء إصلاحات وأعمال داخلية تعد خارج عمل المؤسسة، داعيا السلطة المحلية بردع مثل هذه التصرفات وتقديم اعتذار للمدير العام وعماله وكافة الموظفين، معلنا في نفس الوقت التصعيد والإضراب حتى يتم الاعتذار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى