تأهيل 30 امرأة بلحج في مجال الخياطة والتفصيل

> تبن «الأيام» خاص:

> اختتمت جمعية المرأة الاجتماعية الخيرية بمحافظة لحج، اليوم الثلاثاء، البرنامج التدريبي الخاص بالخياطة والتفصيل "نشاط المشاريع الصغيرة المدرة للدخل" للنساء من منطقتي الوهط وعبر بدر بمديرية تبن بدعم من الوكالة السويدية للتنمية وتنفيذ الإغاثة الإسلامية.

وأكد مدير عام مديرية تبن محسن جعفر السقاف، على أهمية هذا المشروع التدريبي الهادف إلى تحسين مستوى العيش للمستهدفات، مشددًا على المستهدفات ضرورة الاستفادة من التدريبات التي تلقينها وعكسه على الواقع العملي لتحقيق أهداف المشروع في تحسين أوضاعهن المعيشية.

وأشار مسؤول المتابعة والتقييم في منظمة الإغاثة الإسلامية مازن المطري، إلى تنفيذ نزولات إلى المستفيدات من المشروع لقياس الأثر ومدى نجاحه وتحقيق أهدافه، موضحًا أن تلك النزولات تمثل توجهات الداعمين والمانحين في معرفة مدى نجاح المشاريع التي يدعموها بغية استمرارها وتطويرها لتحقيق غاياتها الحاضرة والمستقبلية.

من جانبها، أوضحت أمين عام جمعية المرأة الاجتماعية التنموية في لحج نصرة حامد، أن التدريب استهدف 30 امرأة يمثلنا منطقتي الوهط وعبر بدر بمديرية تبن، مشيرة إلى أن المتدربات خضعن لتدريبات نظرية وتطبيقية في الخياطة والتفصيل بواقع 104 ساعات على مدى 27 يومًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى