رئيس هيئة النقل البري يناقش مع وزير الأوقاف ترتيبات موسم الحج

> عدن «الأيام» خاص:

> ناقش رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، فارس أحمد شعفل، أمس، مع وزير الأوقاف والإرشاد، محـمد عيضة شبيبة، الترتيبات الخاصة بالحج والعمرة لحجاج اليمن موسم الحج لهذا العام.

جاء ذلك خلال لقاء شعفل بوزير الأوقاف بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، وبتكليف من وزير النقل د. عبدالسلام حُميد، وبحضور رئيس اتحاد الوكالات السياحية باسل حزام، وعدد من قيادات الوزارة والهيئة.

وأطلع شعفل وزير الأوقاف، على مخرجات الاجتماع الأخير الذي جمعه بممثلي شركات نقل الركاب الدولية المعتمدة لدى الهيئة، مؤكدا له التزام الشركات بكافة شروط الهيئة ولوائحها المنظمة للحجيج والمتعلقة بالأمن والسلامة والخدمات ذات الجودة العالية وفقا لقوانين النقل الدولية، منوها بحرص قيادة وزارة النقل ممثلة بالوزير حُميد، على إنجاح موسم الحج وتعزيز العلاقة المشتركة بين وزارة الأوقاف ممثلة بقطاع الحج والعمرة والهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري.

وأثنى شعفل على التعاون الإيجابي لوزارة الأوقاف، وحرصها الدائم على إنجاح المهام المشتركة بين الوزارة والهيئة، خدمة لحجاج بيت الله الحرام، مجددا تأكيده استعداد الهيئة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح العمل المشترك وفقا لقوانين ولوائح العمل في الهيئة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى