تضامن حضرموت يهزم وحدة عدن ويُتوج بكأس الذكرى 29 لإعلان فك الارتباط

> المكلا «الأيام» وعد أمان :

> أقيمت عصر أمس الجمعة مباراة بين تضامن حضرموت ووحدة عدن على ملعب بارادم في مدينة المكلا بمناسبة الذكرى 29 لإعلان فك الارتباط بحضور الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .. وقد اكتظت مدرجات ملعب المباراة بجماهير غفيرة جاءت من جميع مديريات محافظة حضرموت والمحافظات الجنوبية المجاورة للإحتفال بالمناسبة.


وقد انطلقت هذه المباراة التي حضرها الأخ مؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، والكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس وعدد من القيادات الرياضية بمحافظة حضرموت في ظل جو رياضي أخوي فرائحي حيث بدأ فريقا التضامن ووحدة عدن بتبادل الهجمات التي شكلت خطورة كبيرة وسط تفاعل الجماهير الحاضرة ولكن المباراة لم تسفر عن تسجيل أي هدف رغم الحماس الكبير والندية ، ليلجأ الفريقان إلى الخضوع لركلات الحظ الترجيحية التي رجحت كفة فريق تضامن حضرموت ، ليتوج أبناء حضرموت بكأس الذكرى الـ 29 لإعلان فك الارتباط.

وعقب نهاية هذه المباراة الجيدة سلم الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي قائد فريق نادي تضامن حضرموت كأس البطولة ، وسط فرحة وابتهاج ، من قبل لاعبي ، ومشجعي ، وجماهير فريق تضامن حضرموت .. كما قام الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بتسليم قائد فريق وحدة عدن كأس الوصيف.


حضر هذه المباراة عدد من أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، وأعضاء القيادة التنفيذية العليا للمجلس ، ورؤساء الهيئات المساعدة لهيئة رئاسة المجلس .. والجدير بالذكر أن مباراة هذه الذكرى الـ 29 لإعلان فك الارتباط جاءت برعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى