الشاطىء بئر علي يُقصي شباب عبدان من دوري الشباب

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> لحق فريق نادي الشاطىء بئر علي المرصع بالنجوم وبكل جدارة واستحقاق عصر أمس ، بركب المتأهلين إلى الدور الثاني ، في بطولة الشباب لأندية شبوة في نسختها الذهبية الثانية التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة ، وجاء تأهل أبناء الساحل بعد فوزهم الغالي والمستحق على فريق نادي شباب عبدان بخماسية نظيفة في ثاني مواجهات الدور الثاني على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.

وقد شهد هذا اللقاء الجماهيري طابع الإثارة والقوة والتشويق والأداء الفني والتكتيكي الرائع الذي تسيده بجدارة أبناء بئر علي بعد أن أبدع لاعبوه في تقديم مباراة كروية من طراز رفيع، استحقوا من خلالها ، الظفر ببطاقة العبور إلى الدور الثاني ، بعد تحقيقهم فوزاً كبيراً وتاريخياً في مباراة كانت قمة في الأخلاق الرياضية العالية.

نال مهاجم الشاطىء بئر علي المتألق (ناصر مهدي علي) جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من المحافظ الرياضي إبن الوزير الراعي الرسمي للبطولة .. ويلعب عصر اليوم الأحد في ثالث مباريات الدور الثاني من البطولة ، فريق تضامن عتق ، في مواجهة فريق الإتحاد على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى