بعثة نادي الاتفاق تزور منشآت نادي الهلال السعودي

> الرياض «الأيام» خاص : تصوير - صائن الهندي

> زارت بعثة نادي الاتفاق بالحوطة، منشآت نادي الهلال السعودي، بحضور المدير العام لمكتب الشباب والرياضة رياض بن صلاح الجهوري ، وكان في استقبال البعثة المدير التنفيذي للنادي منصور الأحمد ، وعدد من مسئولي الأقسام المختلفة في النادي الذي يعد النادي الأكثر تتويجاً بالألقاب في المملكة العربية السعودية داخلياً وخارجياً ، حيث طاف الجميع بمرافق النادي الرياضية المختلفة ، مستمعين لشرح مفصل حولها ومهامها وأهميتها.

وقد رحب المدير التنفيذي لنادي الهلال السعودي بالجميع ، مهنئاً إياهم ، بالفوز بكأس حضرموت .. متمنياً أن يرى نادي الاتفاق ، وقد تطور مستواه وأصبح يقارع الأندية العربية الكبيرة .. ومنها الهلال .. مرحباً بتطوير العلاقات بين الهلال والإتفاق ، وخلق توأمة تخدم الناديين.

من جانبه .. ألقى المدير العام لمكتب الشباب والرياضة رياض الجهوري كلمة ، قدم من خلالها الشكر والتقدير لمجلس إدارة الهلال على حسن الاستقبال وكرم الضيافة .. ناقلاً تحيات وزير الشباب والرياضة الأخ نايف البكري ، والشيخ أحمد العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم ، والأمين العام للإتحاد الدكتور حميد شيباني، الذي كان له الدور الكبير في إنجاح هذه الزيارة ، من خلال تواصله مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقدم المدير العام رياض صلاح الجهوري ، إهداء إلى مجلس إدارة الهلال والمتمثلة في صورة لـ (ستاد سيئون الدولي) تسلمها منه المدير التنفيذي للهلال الأستاذ منصور الأحمد الذي قام بدوره بإهداء (الجهوري) شعار النادي السعودي .

وكان رئيس النادي فائق يسلم بن طالب ، قد قدم الشكر بإسمه ، وجميع أعضاء البعثة ، إلى مجلس إدارة الهلال ، على حفاوة الاستقبال مؤكداً أن هذه الحفاوة تؤكد مدى كبر هذا النادي ، واحترامه لزواره وأنصاره من كل بقاع العالم العربي ومنها اليمن وحضرموت خاصة حيث يتمتع بشعبية جارفة.

وعلى هامش الزيارة كرم رئيس نادي الاتفاق فائق بن طالب نادي الهلال بدرع النادي وفاءً وتقديراً لحفاوة الاستقبال ، وكرم الضيافة وفي ختام الزيارة تناول الجميع وجبة الغداء في ضيافة نادي الهلال.

- هذا وقد توجهت بعد ذلك البعثة عائدة إلى وادي حضرموت في ختام برنامجها لزيارة الأراضي المقدسة وجدة والرياض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى