​عدن..الحكومة توجه بدعم مركز الكلى بمستشفى الجمهورية

> عدن «الأيام» خاص :

>
​قام رئيس مجلس الوزراء د. معين عبدالملك، بالعاصمة عدن اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لهيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي.

واطلع  رئيس الوزراء خلالها على الخدمات الطبية العلاجية والتشخيصية، التي تقدمها الهيئة لمختلف الشرائح والفئات وعلى مشروع إعادة تأهيل وتحسين الموقع العام لهيئة مستشفى الجمهورية عمرانيا وبيئيا، وصيانة حرم المستشفى، وإضافة مكونات خدمية هامة للارتقاء بالخدمات الصحية، والهادف إلى بيئة نظيفة وصحية وحماية حرم المستشفى من الانتهاكات والعبث الحاصل، وتحسين صورة المستشفى، وإضافة المكونات والملحقات الضرورية لرفع كفاءة المستشفى.

وطاف بعدد من مراكز وأقسام المستشفى، حيث زار مركز الغسيل الكلوي للاستصفاء الدموي.

واستمع من القائمين عليه إلى شرح حول الخدمات والعناية الخاصة التي يقدمها لمرتاديه من عدن والمحافظات المجاورة.

وتبادل الأحاديث مع المرضى حول الخدمات التي يتلقونها في المركز، ووجه وزارة الصحة والسكان بتقديم كل الدعم اللازم لتطوير مركز الغسيل الكلوي، وتأهيل وتدريب كوادر طبية متخصصة في عمليات زراعة الكلى، ليتمكن المريض من التخلي عن عمل الغسيل الكلوي.

وأشاد بالجهود التي يبذلها جميع طاقم المركز في خدمة من هم بحاجة ماسة إلى رعاية خاصة وعناية طبية مميزة، ليستمر شريان الحياة ينبض في أرواحهم.

وأكد أن الحكومة ستستمر في دعم توسعة وتحسين المستشفى، وتطوير خدماته، ضمن إيلائها اهتماما خاصا بتطوير القطاع الصحي والمستشفيات العامة، وسعيها لإحداث نقلة نوعية في هذا القطاع الحيوي، موجها بتقديم الدعم اللازم لتنفيذ الخطط والأفكار التطويرية، التي تتبناها هيئة مستشفى الجمهورية، واستمرار الارتقاء بالخدمات الطبية والعلاجية. وفقا لوكالة "سبأ".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى