تحديد مواعيد 4 مؤجلات للأهلي .. وإرجاء قمته مع الزمالك

> القاهرة «الأيام» وكالات :

> قررت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب تأجيل (مواجهة الأهلي والزمالك) ، المقررة ضمن الجولة الـ 31 من الدوري المصري الممتاز ، ويرجع التأجيل الى ارتباط الأهلي بخوض إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد يوم 11 يونيو المقبل في المغرب، كما أجلت الرابطة لقاء الأهلي والمصري، في الجولة الـ 30 من الدوري الممتاز، نظراً لخوض المارد الأحمر ذهاب نهائي دوري الأبطال يوم 4 يونيو.

وأعلنت الرابطة جدول مباريات الجولات (30 و31 و32) ، وحددت مواعيد 4 مؤجلات الأهلي ، والتي ستبدأ في يوم 22 يونيو ، بمواجهة حرس الحدود ضمن الجولة 16.

ويلتقي الأهلي بعدها مع فيوتشر يوم 2 يوليو المقبل ، في مباراة مؤجلة عن الجولة 24، ثم يقابل الإسماعيلي يوم 5 يوليو في إطار الجولة الـ 18، ويلعب أخيرا مع الاتحاد السكندري يوم 8 يوليو ضمن الجولة 21 .. في المقابل، تحدد يوم 27 يونيو موعداً للقاء الزمالك مع غزل المحلة، ضمن الجولة 32 .. كما يلتقي البنك الأهلي مع الأهلي، يوم 29 يونيو في إطار نفس الجولة.

وتُحدد أيضا موعد مباراتي نصف نهائي كأس الرابطة ، حيث يلتقي المصري مع فيوتشر يوم 24 يونيو في برج العرب ، بينما يواجه سيراميكا كليوباترا نظيره الاتحاد السكندري، يوم 26 من نفس الشهر .. ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي (اليوم الثلاثاء) على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة 29 من الدوري الممتاز.

ويعود المارد الأحمر لمنافسات الدوري المصري بعد غياب استمر 34 يوماً منذ لقاء سموحة يوم 17 أبريل الماضي، حيث سيخوض المارد الأحمر مواجهة إنبي منتشياً بانتصاراته في دوري الأبطال وتأهله للدور النهائي بجانب التتويج بلقب كأس السوبر المصري.

ويحتل الأهلي صدارة الترتيب بقيادة كولر برصيد 53 نقطة، والذي لم يعرف طعم الهزيمة في الدوري هذا الموسم وتتبقى له 7 مؤجلات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى