الزمالك والفرسان والصقور إلى ثاني أدوار بطولة كأس الرئيس الزبيدي

> حديبو «الأيام» خاص :

> تأهلت أندية الزمالك والصقور والفرسان إلى الدور الثاني من بطولة كأس الرئيس القائد عيدروس الزبيدي - رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي لكرة القدم لأندية أرخبيل سقطرى بعد أن ابتسمت لها ضربات الترجيح ، خلال المواجهات التي جمعتها أمام أندية قعرة والسد وحالة على الترتيب في إطار منافسات الدور الاول من المسابقة، التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة ، برعاية دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، تحت إشراف إدارة الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي سقطرى ، وتقام بمشاركة 27 ناديا يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

وجاء عبور الوافد الجديد على أندية سقطرى الزمالك من بوابة قعره ، بعد أن سجل 9 ركلات مقابل 8 بعد تعادلهما بهدف في كل شبكة في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الاثنين على أرضية ملعب الفقيد سعد علي سالمين بمدينة حديبو .. فيما جاء تأهل فريق الصقور بعد أن استطاع التحليق عاليا فوق السد ، بعد أن تمكن من تسجيل ثلاث ركلات مقابل إثنتين ، بعد أن حسم التعادل الإيجابي 2/2 مباراتهما الممتعة والمثيرة .. أما تاهل الفرسان فقد جاء على حساب فريق الحالة بـ 5 ركلات مقابل 4 ، بعد أن ظلت النتيجة الصفرية سمة حاضرة حتى النهاية.

وبنتيحة المباريات الثلاث التي حُسمت من علامة الجزاء يكون فريق الصقور المتأهل رقم 8 ونادي الفرسان المتأهل رقم 9، والزمالك رقم 10 ليلتحقوا بركب المتأهلين إلى الدور الثاني من بطولة كأس الرئيس الزبيدي في نسختها الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى