تلال الرواء يتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس السوبر

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> تأهل فريق التلال من منطقة الرواء أمس ، إلى نصف نهائي بطولة كأس سوبر أبطال الدورات الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية في دلتا أبين في نسختها الاولى ، والتي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية في منطقة الكود بمشاركة 16 فريقا من مناطق وقرى دلتا أبين تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وقد جاء تأهل فريق التلال القادم من الرواء ، بعد فوزه على فريق الزمالك من باتيس بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الإثنين على ملعب نادي الفجر الجديد بمنطقة الكود.

وشهدت المباراة تبادل الهجمات بين الفريقين من خلال سعي كل طرف ، لخدش شباك الآخر ، ولكن أضاع مهاجمو الفريقين ، العديد من الفرص السهلة أمام المرميين لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .. وفي الشوط الثاني تغير نسق اللعب حيث ظهر طموح الفريقين في تحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي وقد أتت الدقيقة 25 ليطلق اللاعب أسامة حسين قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار حارس الزمالك محرزة هدف السبق للتلال، بعدها حاول لاعبو الزمالك معادلة النتيجة لكن من دون أي فائدة ، لينتهي اللقاء بفوز التلال بهدف دون رد ليتأهل الى نصف النهائي.

أدار اللقاء أسامة فرج ، عمار باعامر ، ومكسيم علي ناصر .. ويلعب اليوم فريقا الجزيرة من الكود وردفان من جعار في اختتام منافسات دور الثمانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى