نائب رئيس البرلمان يكشف انضمام الإصلاح إلى معسكر صنعاء

> «الأيام» غرفة الأخبار:

> تواصلت أصداء المقابلة التي أجراها نائب رئيس مجلس النواب اليمني عبدالعزيز جباري قبل أيام مع قناة "بلقيس" الموالية لحزب التجمع اليمني للإصلاح، وما جاء فيها من تصريحات نارية تهاجم المجلس الانتقالي الجنوبي والتحالف العربي وحكومة الشرعية.

وأكد مراقبون سياسيون أن تصريح نائب رئيس مجلس النواب بانضمام عدد كبير من قيادات وعناصر حزب التجمع اليمني للإصلاح - الفرع اليمني لتنظيم الإخوان المحظور دوليا - إلى صفوف جماعة الحوثي في صنعاء، يكشف عن مؤامرة خطيرة تستهدف البلاد بشكل عام والجنوب على وجه الخصوص.

وكان عبدالعزيز جباري قد ظهر في مقابلة تلفزيونية، قال فيها إن الكثير من العناصر بحزب التجمع اليمني للإصلاح ستنضم إلى المعسكر الحوثي لمواجهة مطالب الجنوب بالانفصال.

اللافت أنّ جباري قال إنه "حتى العناصر التي تحمل ثأرا مع المليشيات الحوثية، ستتناسى هذا الثأر وتنضم إلى صفوف الحوثيين"، الأمر الذي يكشف جليا عن حجم العداء الذي يكنه الإصلاح للجنوب ومدى استماتة قوى الشمال في محاولة فرض الوحدة بالقوة على الجنوبيين رغم انتهاء كافة مقوماتها وركائزها خاصة بعد سيطرة جماعة الحوثي على العاصمة اليمنية صنعاء وباقي محافظات الشمال وإقامة كيان خاص بهم بمعزل عن باقي البلاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى