إصابة مسؤول عسكري و8 آخرين بهجومين منفصلين في شبوة

> عتق «الأيام»:

>
​أصيب اليوم الثلاثاء، أركان اللواء الأول دفاع شبوة العميد أحمد محسن السليماني، بجروح متفرقة في جسمه، إثر استهدافه بطيران مسير في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي محافظة شبوة، إن طيرانا مسيرا استهدف موقعا عسكريا كان يتواجد فيه العميد السليماني بعدد من القذائف أصيب على إثرها بجروح.

وتكثف جماعة الحوثي عمليات استهداف المصينعة، بالهجمات الإرهابية سواء بطيران مسير، أو عبوات ناسفة على الطرق الرئيسية والفرعية لاستهداف المواطنين وأي تحركات أمنية.

واطمأن الشيخ عوض محمد ابن الوزير محافظ شبوة، على صحة المقدم أحمد محسن السليماني أركان اللواء الأول دفاع شبوة أثر الاستهداف الإجرامي.

الشيخ عوض محمد ابن الوزير محافظ شبوة يتطمن على صحة المقدم أحمد محسن السليماني
الشيخ عوض محمد ابن الوزير محافظ شبوة يتطمن على صحة المقدم أحمد محسن السليماني

وثمن المحافظ ابن الوزير كل التضحيات التي قدمتها قيادة وضباط وأفراد ألوية دفاع شبوة في سبيل حفظ أمن واستقرار المحافظة وسكينة أبنائها.

وجدد الشيخ الوزير على استمرار السلطة المحلية بالمحافظة على تقديم كل أوجه الدعم والاهتمام بمنتسبي الوحدات الأمنية وتذليل كل مايواجهم من صعاب في سبيل أمن واستقرار المحافظة.

وأكد أن هذه الأعمال الإرهابية؛ لن تثني الأبطال في القوات الأمنية والعسكرية من بسط الأمن وحماية كافة مصالح أبناء في كافة أرجاء شبوة.

ودعا المواطنين إلى القيام بواجبهم إلى جانب إخوانهم في الوحدات الأمنية والعسكرية وتفويت الفرصة أمام أدوات الإرهاب والتصدي لكل مخططاتهم الإجرامية.

ووجه المحافظ ابن الوزير الطواقم الطبية بتقديم كافة أوجه الرعاية والعناية الطبية،متمنيا للقائد السليماني الشفاء العاجل.

وفي السياق، أصيب ثمانية جنود من قوات اللواء السادس دفاع شبوة، اليوم الثلاثاء، في تفجير إرهابي بعبوة ناسفة، استهدفت طقما عسكريا في مفرق الروضة بمديرية بيحان.

وأكد مصدر أمني للمركز الإعلامي محافظة شبوة، وقوع الاستهداف عن طريق عبوة ناسفة كانت مزروعة في دراجة نارية تم تفجيره أثناء مرور الطقم قادما من جبهة ناطع في البيضاء، حيث تتمركز ألوية دفاع شبوة بمراكز متقدمة دفاعا عن شبوة.

وكشف أن الاعتداء الإرهابي أسفر عن إصابة ثمانية جنود نقلوا على أثرة إلى مستشفى عسيلان لتلقي العلاج.

وتواصل جماعة الحوثي استهداف شبوة في محاولة لزعزعة الأمن والاستقرار، عقب النجاحات الكبيرة التي حققتها الأجهزة الأمنية والعسكرية بترسيخ الأمن والاستقرار تحت قيادة رئيس اللجنة الأمنية المحافظ عوض ابن الوزير العولقي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى