النائب العام:تحركات العمالقة في طور الباحة إسناد للسلطة القضائية

> عدن «الأيام» خاص:

> ثمن النائب العام، قاهر مصطفى، التحركات الأمنية التي بدأتها ألوية العمالقة الجنوبية الأسبوع الماضي لضبط مطلوبين أمنيًا في مديرية طور الباحة.

وقال النائب العام، خلال لقائه أمس الأول، قائد اللواء الثاني عمالقة العميد حمدي شكري، إن التحركات تعد إسناد للسلطة القضائية في ضبط المطلوبين أمنيًا الهاربين من وجه العدالة منذ سنوات، مشيرا إلى أن الحملة سوف تحقق الإنصاف والعدالة بمحاكمة المتهمين ، وكذا إحداث الاستقرار الأمني والتنمية داخل المديرية ، وبث روح الطمأنينة لعامة الناس داخل المديرية وعابري السبيل.

وأكد النائب العام على الوقوف إلى جانب الحملة لتحقيق أهدافها بشكل كامل من خلال تذليل أي صعوبات قد تواجه سير عمل الحملة، متمنيًا حدوث مثل هكذا حملات أمنية في بقية مديريات المحافظة لكي تساعد السلطات القضائية في ضبط المطلوبين أمنيًا.

وكرّس اللقاء لمناقشة المستجدات الأمنية في مديرية طور الباحة، وما حققته الحملة الأمنية من نجاحات أمنية واسعة لضبط المطلوبين أمنيًا، وتطهير الطرقات من نقاط التقطع ، ومنع حمل السلاح داخل أسواق المديرية بتوجيهات نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي قائد قوات العمالقة الجنوبية العميد عبدالرحمن المحرمي.

وقدم العميد حمدي شكري شرحا مختصرا عن نتائج الحملة الأمنية بضبط العديد من المتهمين المطلوبين بقضايا قتل وجرائم التقطع وتسليمهم للأمن وللجهات المختصة في السلطة القضائية، وما قابلته الحملة من ارتياح وتعاون شعبي واسع، وإسناد قوي من السلطة المحلية ورجال القبائل في المديرية ، وهو ما أسهم في نجاح تحقيق أهداف الحملة خلال فترة أسبوع من انطلاقها وذلك في صباح يوم الخميس 18 مايو، وبمباركة ورعاية السلطة المحلية والأمنية في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى