فوزان عريضان للمجد وحداء في بطولة الأسرى المحررين

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> حقق فريق المجد من مودية فوزا عريضا على فريق شباب السادة من دثينة لودر بخمسة اهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأول الخميس على أرضية ملعب العين المعشب ضمن منافسات الدور الاول من بطولة الأسرى المحررين الثلاثة ( الصبيحي - رجب - منصور) لكرة القدم لفرق المنطقة الوسطى الشعبية التي يرعاها العميد الشاب سامي السعيدي المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بالتنسيق مع إدارة نادي العين الرياضي وإشراف لجنة رياضية برئاسة الكابتن سالم الغسيلي والتي تقام بمشاركة 28 فريقا يمثلون مديريات لودر ومودية والوضيع وبنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وقد سجل خماسية المجد كل من عبد الله أياد وعلي عارف بواقع هدفين لكل منهما والصوة هدفاً ، في مواجهة كانت من طرف واحد ، وهو فريق المجد الذي كان بإمكانه أن يخرج بنتيجة أكبر لو استغل لاعبوه الفرص التهديفية التي سنحت لهم خلال شوطي اللقاء .. ونال عبدالله أياد جائزة أفضل لاعب في المباراة والتي تسلمها من مدرب العين السابق الكابتن سالم ناصر الكوني.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت عصر أمس الجمعة سجل فريق حداء من لودر (أعلى نتيجة حتى الآن في الدوري) ، بعدما دك شباك جاره فريق جوبان بستة أهداف مقابل هدف وحيد .. سجل أهداف الفائز الستة كل من : محمد عمر هدفين ، وناصر شولان هدفين ، ويوسف أحمد وأحمد صندوق بواقع هدف لكل منهما .. فيما سجل هدف الطرف الخاسر أحمد بن أحمد .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة رئيف الشتيمي من فريق حداء وسلمها له الزميل فهد البرشاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى