البطولة السادسة لنادي التنس العدني تدخل مراحل الحسم

> عدن «الأيام» خاص :

>
دخلت منافسات بطولة التنس الارضي في نسختها السادسة مراحل الحسم ، وذلك بوصول المنافسات إلى الأدوار الاقصائية الحاسمة، ضمن البطولة التي تقام مبارياتها برعاية الاستاذ عقيل عمر شهاب مدير عام شركة وكالات شهاب للتجارة والتأمين (الرئيس الفخري للنادي)، وتنظيم إدارة نادي التنس العدني خلال الفترة من  27 مايو وحتى 5يونيو 2023 ، والتي يشارك فيها ، أكثر من 50 لاعباً على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر ، وهم من لاعبي : ناديي التنس العدني وشركة مصافي عدن ، يتنافسون في خمس فئات هي : (الممتاز، والزوجي المفتوح ، والشباب ، والناشئين ، والبراعم).

  وأسفرت نتائج مباريات أمس في إطار الدور الثاني لفئة الممتاز والتي أقيمت على ثلاثة ملاعب متفرقة ، حيث شهدت حماسة وإثارة بين المتنافسين ، عن تأهل منصور محمد وترتيل فائز ومحمد عادل وبدر لؤي وأحمد الخيبة وعزيز عادل للدور القادم من منافسات فئة الممتاز.

  - وفي فئة الزوجي المفتوح حقق الثنائي أحمد الخيبة وأيمن عارف فوزاً على الثنائي سمير سند وشرف محمد بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة .. وكانت مباريات أمس الأول الثلاثاء في فئة البراعم قد نتجت عن تأهل اللاعبين يوسف وائل وأحمد عصام لنهائي المنافسة ، بعد فوز أحمد عصام على أمير ممدوح في المباراة الأولى 9 - 1 .. فيما شهدت المباراة الثانية فوز يوسف وائل على صالح بسام 9 - 0.

  - وفي فئة الشباب تمكن محمد عادل في تحقيق الفوز على أيهم وائل 9 - 1 في حين فاز يوسف زهير على عبد الرحمن إيهاب بنفس النتيجة 9 - 1 وفوز زياد شوقي على يوسف وائل 9 - 2.

  وتجدر الإشارة هنا إلى أن منافسات البطولة السادسة للتنس الأرضي ، تحظى برعاية الاستاذ عقيل عمر شهاب مدير عام شركة وكالات شهاب للتجارة والتأمين (الرئيس الفخري للنادي)، حيث تولي الشركة اهتماماً كبيراً في دعم النادي إلى جانب إسهاماتها الواسعة في دعم جوانب تطوير النادي بما فيها تحسين مبنى هذا النادي التاريخي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى