​لحج.. قوات العمالقة تحاصر مواقع وتضبط مطلوبين أمنيا

> طور الباحة «الأيام» خاص:

>
تمكنت الحملة الأمنية التي يقودها اللواء الثاني عمالقة السابع مشاة بقيادة العميد حمدي شكري، يوم أمس، من القبض على أحد أبرز المهربين للأفارقة مع مجموعة من أتباعه بعد حصار مسلح قامت به الحملة بعد أن تمكن من الهرب ومقاومة أفراد الحملة.

وقال المركز الإعلامي للواء الثاني عمالقة السابع مشاة أن الحملة الأمنية في مديرية طورالباحة بلحج مازالت مستمرة بجهد ووتيرة عالية في مطاردة المطلوبين أمنيا، والقبض عليهم وإحداث حالة من الاستقرار الأمني داخل المديرية، حيث تمكنت قبل عدة أيام من ضبط أحد أبرز المهربين يدعى (ر. ع. ا) والذي قاوم الحملة من داخل المخيم الخاص به، الذي يستخدمه بمثابة ترانزيت لتهريب الأفارقة، مما نتج عن ذلك هروبه لعدم مقدرته مقاومة الحملة، وقيام الحملة بدك المخيم وتسويته بالأرض لإنهاء العبث بالإنسانية والمتاجرة بالأرواح البشرية، واستمرار الحملة بالتحري عنه وملاحقته أينما كان متواجدا ، ونتيجة لهذا الحصار الأمني تمكنت الحملة يوم أمس من استلام قائد مخيم تهريب الأفارقة مع اتباعه وإيداعهم الحجز لتقديمهم لسلطة القضاء.

وأشار المركز الإعلامي أن ما حدث مع أحد المهربين يعد رسالة لكل مطلوب أمنيا، أن يسارع بتسليم نفسه لأنه لا مفر من الحملة، فقد وجدت لكي تبقى إلى أن يتم القبض على جميع المطلوبين للأمن، واجتثاث أي مظاهر فساد، ومنع حمل السلاح داخل قلب مدينة طورالباحة بلحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى