إم تي إن يحرز كأس أربعينية الشاعر الجنوبي الوليدي

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> أحرز فريق إم تي إن من مديرية لودر كأس أربعينية الشاعر الجنوبي الثائر محمد منصور الوليدي ، بعد تغلبه على فريق القبيلة من مديرية مودية 0/2 في اللقاء الكروي الودي الذي جمعهما عصر أمس الأول على أرضية ملعب الناصر المعشب بمدينة لودر ، والتي أقيمت برعاية دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، وبالتنسيق مع نادي عرفان الرياضي.

المباراة التي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً ترجم شعبية قطبي الكرة الشعبية في المنطقة الوسطى (القبيلة و إم تي إن ) وعكس مكانة الفقيد المناضل الوليدي شاعر الثورة الجنوبية وأحد أوائل مؤسسي جمعية المتقاعدين العسكريين الجنوبيين في المنطقة الوسطى والجنوب بشكل عام مما جعل المواجهة تكتسب مزيداً من الإثارة والتشويق.

وعقب نهاية هذه المباراة قام رئيسا تنفيذية انتقالي مديريتي لودر الشيخ حسين علي القفعي ، ومودية حسين دحه ، بمعية نجل الفقيد عنتر محمد منصور الوليدي بتسليم فريق إم تي إن كأس أربعينية المناسبة.

حضر هذه الفعالية التأبينية الكروية الشاعر أحمد محمد منصور الوليدي ، والعقيد محمد عبد الله العشلة ، ورئيس نادي عرفان الشيخ جلال العزاني ومدير مكتب الشباب والرياضة بلودر جلال فضل ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية في المنطقة الوسطى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى