تدشين المرحلة الأولى من دعم مؤسسة خليفة لمستشفى بشبوة

> عتق «الأيام» خاص:

> قام وكيلا محافظة شبوة سالم البابكري وسالم باعوضة، نيابة عن المحافظ عوض بن الوزير، اليوم، بتدشين المرحلة الأولى من دعم مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية لمستشفى عزان بمديرية ميفعة.

واطلعا على التدخلات التي قامت بتنفيذها مؤسسة الشيخ خليفة من إعادة تأهيل للمستشفى وتزويده بالأجهزة والمعدات الطبية وأبرزها في قسم العناية المركزة والعمليات والطوارئ والمختبرات والأشعة، إضافة إلى تزويد المستشفى بعدد 10 اخصائيين وموازنة لتشغيل المستشفى لمدة عام ضمن الدعم المقدم من الأشقاء في الإمارات عبر ذراعها الخيري مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية، معبرين عن تقديرهم البالغ للأشقاء في الإمارات على الدعم والمساندة التي يقدمونها للمحافظة.

من جانبه، عبَّر مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة د. علي الذيب، عن سعادته بتدشين المرحلة الأولى بمستشفى عزان، معبرا عن شكره للمحافظ ابن الوزير وللأشقاء في الإمارات وذراعها الخيري مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية والذي أحدث تدخلاتها نقلة نوعية في القطاع الصحي.

وأكد الذيب، أن جهود مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية لم تتوقف عند المرحلة الأولى بل ستواصل اعتبارا من اليوم الاستعداد لتأهيل وتجهيز وتشغيل 12 مستشفى في عموم مديريات المحافظة.

بدروه، عبَّر ممثل مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية عبدالحميد أبوبكر، عن تقديره لجهود وإسهامات السلطة المحلية بقيادة ابن الوزير ولمكتب الصحة والسكان بالمحافظة والذي كان له دور في إنجاح المرحلة الأولى من دعم المؤسسة في محافظة شبوة، ونقل عبدالحميد تحيات إدارة مؤسسة خليفة لأبناء محافظة شبوة، مؤكدا استمرار المؤسسة في تقديم أوجه الدعم الإنساني لأبناء محافظة شبوة خاصة وللشعب اليمني بشكل عام.

من جانبه، عبَّر مدير عام مديرية ميفعة محمد بافقير عن شكره وتقديره ونيابة عن أبناء مديرية ميفعة جميعا لجهود واهتمام المحافظ ابن الوزير في مختلف المجالات وعلى رأسها دعم القطاع الصحي التي أسهمت جهوده مع الأشقاء في الإمارات عبر مؤسسة الشيخ خليفة في أن تحظى مديرية ميفعه (مستشفى عزان) بدعم غير مسبوق في مختلف الجوانب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى