اليوم الميناء وشمسان في افتتاح المرحلة الثانية من بطولة كرة السلة

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

>
عقدت اللجنة المنظمة لبطولة الدوري التصنيفي لكرة السلة عصر أمس الأحد الإجتماع الفني مع الأندية المشاركة في منافسات المرحلة الثانية لتجمع الساحل بحضور الدكتور محمد حسن عبد الشيخ نائب رئيس الإتحاد العام لكرة السلة.

  المرحلة الثانية لتجمع الساحل تقام منافساتها ذهاباً وإياباً في (صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة بالعاصمة عدن) والتي تقام برعاية أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن ونايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة ، وبدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب بعدن ، والذي ينظمه الاتحاد العام للعبة كرة السلة ما بين الفترة 5 - 18 يونيو 2023 ، بمشاركة أندية كل من : التلال والميناء وشمسان من عدن، والشعب والتضامن من ساحل حضرموت، والهلال من الحديدة .

  وخلال الاجتماع ، نوقشت بعض الأمور المهمة والمتعلقة بالمرحلة الثانية لـ (تجمع الساحل) ، وأهمها الإلتزام بضرورة التقيد بالمواعيد الخاصة بجميع المباريات من حيث الحضور .. وقد تم عقب انتهاء الإجتماع الفني تحديد ألوان الفرق المشاركة في البطولة ، بالإضافة إلى شرح التعليمات العامة الخاصة بالبطولة من الجوانب الفنية والإدارية.

  هذا ويفتتح صباح اليوم فريقا سلة الميناء وشمسان المرحلة الثانية عند الساعة العاشرة صباحاً  ، فيما يجمع اللقاء الثاني فريقي سلة التلال وهلال الحديدة عند تمام الساعة الثانية ظهراً ، وسوف تختتم لقاءات اليوم ، بلقاء يجمع الجارين(تضامن حضرموت وشعب حضرموت) عند تمام الساعة الرابعة عصراً.

  وتجدر الإشارة إلى منافسات الدوري التصنيفي لكرة السلة والتي تأتي ضمن خطة وبرامج الاتحاد العام لكرة السلة للعام 2023, قد انطلقت مرحلتها التمهيدية الأولى في فبراير الماضي بمشاركة 33 فريقاً من مختلف المحافظات، التي تزاول فعلياً كرة السلة ، والتي نتجت في نهاية المرحلة عن صعود 12 فريقا للمرحلة الثانية يتأهل منها 8 فرق لدوري (النخبة) الدرجة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى