​لحج.. مسؤولون يستعينون بـ"عربة حمار" لتنفيذ مهام رسمية «صور»

> الحوطة "الأيام" هشام عطيري:

>
استعان مسؤولون في صحة البيئة بمدينة الحوطة لحج، بعربة يجرها حمار لنقل المواد التالفة، التي تم ضبطها في محلات تجارية بسوق المدينة أمس الأحد، نتيجة عدم توافر الإمكانيات ووسيلة النقل الخاصة.


وقال محمود المصينعي نائب مدير أشغال مديرية الحوطة مسؤول صحة البيئة في تصريح لـ "الأيام": تم نزول فريق صحة البيئة للتفتيش على المحلات التجارية في سوق الحوطة، والعثور على كمية من المواد الغذائية والمنظفات المنتهية الصلاحية أثناء التفتيش.

وأشار مصينعي إلى اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر مخالفة لمالكي المحلات التجارية، وفقا للقانون وأخذ الكمية التي تم تحريزها.


وكشف مسؤول صحة البيئة بمديرية الحوطة، إن عدم  وجود وسيلة نقل تابعة لمكتب صحة البيئة، تم الاستعانة باستئجار عربة يجرها حمار، لنقل تلك المواد المضبوطة.


وتواجه السلطة المحلية في مديرية الحوطة صعوبات في تنفيذ العديد من الأعمال الميدانية، وخاصة عمليات التفتيش الدورية، من قبل صحة البيئة والأشغال جراء عدم توفر الإمكانيات ووسائل النقل، لتسهيل العمل على العاملين في الميدان.
حيث يبذل العاملون في صحة البيئة جهودا كبيرة، في التفتيش والمتابعة للمحلات التجارية، للبحث عن المواد المنتهية الصلاحية، التي تعد خطرا يهدد حياة المواطنين.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى