بتمويل كويتي..بدء بناء مجمع صحي وتعليمي في البريقة

> عدن «الأيام» خاص:

> وضع حجر الأساس لمشروع بناء مجمع تنموي يشمل، مركزا صحيا، مدرسة، مسجدا، بمديرية البريقة، أمس، برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، ووزير الدفاع اللواء الركن محسن الداعري، بتمويل من دولة الكويت الشقيقة، وذلك ضمن حملة الكويت بجانبكم، والذي تنفذه مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية.

وعبَّر نائب محافظ عدن بدر معاون عن شكره لقيادة المحافظة، وجميع أبنائها، ولدولة الكويت حكومة وشعبا، على وقوفهم الدائم، ومساهمتهم في تمويل عدة مشاريع تنموية وخدمية مستدامة في المحافظة، مثمنا دور وجهود مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية في المشاريع التنموية الخدمية التي نفذتها بمحافظة عدن، لتلامس احتياجات المواطنين وتخفف من معاناتهم.

وأشاد مدير عام مكتب الصحة بعدن د. أحمد البيشي بالمشاريع التنموية المستدامة التي تمولها دولة الكويت الشقيقة، لمساندة قطاعات الدولة، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، مثمنا دور وجهود مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية، بتنفيذ مشاريع فعالة ومستدامة، التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

وأعرب مدير عام البريقة د. صلاح الشوبجي عن أهمية المشروع الذي سيسهم إلى حد كبير في تخفيف معاناة المواطنين، مؤكدا على حرص السلطة المحلية بالمديرية في تقديم كافة التسهيلات للداعمين من دولة الكويت الشقيقة، بما يمكنها من تنفيذ مشاريعها المستدامة التي تخدم المواطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى