فوز الشعب والتضامن والتلال في الجولة الثالثة من منافسات الدوري التصنيفي للسلة

> عدن«الأيام» عمار حسن مخشف :

>
حسمت سلة فريق نادي شعب حضرموت أمس نتيجة مواجهته القوية ، والتي جمعته مع منافسه فريق نادي الميناء بـ (78 - 65) في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة الثالثة ضمن بطولة الدوري التصنيفي لكرة السلة (تجمع الساحل) ، والتي تستضيف مبارياتها (الصالة الرياضية المغطاة الكائنة في مديرية الشيخ عثمان بعدن ، ويرعاها الأخوان أحمد حامد لملس محافظ عدن ونايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب بعدن وتنظيم الاتحاد العام للعبة خلال الفترة 5 - 18 يونيو 2023.

  لقاء الأمس شهدت فتراته نوعاً من الإثارة والحماس والتشويق من قبل الجانبين ، خاصة الفترة الأولى التي شهدت تفوقاً واضحاً من جانب لاعبي فريق شعب حضرموت الذي فرض سيطرته على دقائقها مستغلاً حالة التوهان الذي ظهرت على لاعبي الميناء حيث انتهت الفترة بتقدم شعب حضرموت بواقع (24 - 7) .. فيما الفترة الثانية من اللقاء شهدت استفاقة وصحوة ميناوية، حيث تمكن فريق الميناء من حسم الفترة بواقع (19 - 12) ، ولكن في الفترة الثالثة ، عاد لاعبو فريق شعب حضرموت بصورة مغايرة ، وتمكنوا من توسيع فارق النقاط وحسم النتيجة لمصلحته بواقع (30 - 14) ، أما الفترة الرابعة فكانت أكثر سخونة خصوصاً من جانب الميناء الذي سعى لكسبها بواقع (25 - 12) لينتهي اللقاء بفوز فريق شعب حضرموت بنتيجة إجمالية بلغت (78 - 65) .. وقد أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : عبد الله مشوره (حكماً رئيسياً) ، محمد حجر (حكماً أول) ، أشرف شرف الدين (حكماً ثانياً) ، وليد بيضاني(مسجلاً) ، عدنان أبوبكر حسن(ميقاتياً) ،محمد معصار (ميقاتي 24 ثانية ) ، فيما راقبها عادل عمر.

  - وفي المباراة الثانية ، و التي أقيمت لحساب الجولة الثالثة نجح فريق سلة تضامن حضرموت في تحقيق فوزه الأول على منافسه فريق هلال الحديدة بنتيجة (71 - 49).

  - وفي المباراة الثالثة واصل فريق التلال تقديم عروضه القوية ، ومواصلة تألقه على حساب منافسه شمسان بنتيجة (75 - 67) ، ففي الفترة الأولى تمكن فريق التلال من الفوز على شمسان بواقع (24 - 7) ، فيما شهدت الفترة الثانية ارتفاع نسق المباراة من الجانبين وكان الأكثر خطورة التلاليون الذين استطاعوا كسبها بواقع (15 - 10) ، لكن الفترة الثالثة شهدت ظهور لاعبي شمسان بمستوى رائع وجيد ليكسبها بواقع (28 - 23) ، وواصل الشمسانيون تألقهم في الفترة الرابعة ، التي شهدت دقائقها نوعاً من الإثارة والتشويق ، من جانب الفريقين ، لتحسم في نهايتها لمصلحة شمسان بواقع (22 - 13) لينتهي اللقاء بفوز التلال بنتيجة إجمالية 75 مقابل 67 .. أدار المباراة :  الإخوة الحكام : عبد الله مشوره (حكماً رئيسياً) ، عمر عبد الرحمن (حكماً أول) ، محمد حجر (حكماً ثانياً) ، نبيل سلام حيدر (مسجلاً) ، زاهر محمود الأغبري (ميقاتياً ) ، عديد يسلم (ميقاتي 24) ، فيما راقبها وضاح حنبلة.

   اليوم الخميس يوم راحة لكل الفرق .. على أن تقام غداً الجمعة ثلاثة لقاءات سيجمع الأول (هلال الحديدة وشمسان) في الساعة الثانية ظهراً ، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا (شعب حضرموت والتلال) في تمام الساعة الرابعة عصراً ، بينما تختتم الجولة الرابعة بلقاء يجمع الميناء وتضامن حضرموت في الساعة السادسة مساءً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى