مدير مستشفى ردفان يطلع على مهارات الطلاب

> ردفان «الأيام» خاص:

>
اطلع مدير مستشفى ردفان العام عبدالناصر الصبيحي مع عدد من المرافقين على مهارات طلاب معهد ردفان العالي للعلوم الصحية التطبيقية والعملية.

جاء ذلك خلال حضوره الأنشطة التطبيقية والعملية التي أقامته معهد ردفان العالي للعلوم الصحية بمدينة الحبيلين في أقسام متعددة لإبراز مهاراتهم التطبيقية.

وتضمنت هذه الأنشطة تطبيقات عملية يدوية حول أهمية ونوعية الغذاء المتوازن وعملية غسيل الأذن، وتطبيقات مختبرية في عملية فحص الدم "WBC"، وفحص البول باستخدام الأجهزة المختبرية والتحاليل الطبية وعدد من الفحوصات الأخرى.

وتعرف الصبيحي على مهارات الطلاب العملية في أقسام المختبر والتمريض ومساعد طبيب وما تلقوه من معارف علمية ومهارات في هذه المساقات ومدى استيعابهم أثناء دراستهم وكيفية تطبيقها في المرافق الصحية أثناء العمل، مشيدا بجهود إدارة المعهد وطاقمه وسعيه في رفد المرافق الصحية بخريجين صحيين يعملون على إضافة جيدة للمرافق الصحية، مشيرا إلى أن مستشفى ردفان سوف يعمل على مساعدة خريجي المعهد في اكتساب المهارات التطبيقية.

من جانبها، قدمت إدارة معهد ردفان للعلوم الصحية شكرها لمدير مستشفى ردفان ومرافقيه على المشاركة وحضور الأنشطة التطبيقية لطلاب المعهد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى