الراعي يناقش في حسان الصعوبات وترتيب الأوضاع الإدارية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
إلتقى الكابتن أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في أبين، صباح أمس الأحد ، في مكتبه الكائن في المجمع الحكومي بمدينة زنجبار بالهيئة العمومية لنادي حسان الرياضي ومحبيه ، وكرس اللقاء لمناقشة ترتيب الوضع الإداري للنادي للمرحلة القادمة بعد أن قدم رئيس النادي اللواء الركن فضل باعش استقالته مؤخراً ، وأكد الراعي أن اللقاء تم عقده من أجل التشاور ، ومناقشة أوضاع نادي حسان الرياضي ، ووضع النقاط على الحروف ، والخروج بحلول تساعد في ترتيب أوضاع النادي في هذه المرحلة .. وقال الراعي أن اللواء الركن فضل باعش بذل جهوداً كبيرة وقدم كل ما عنده للفارس الحساني من خلال حرصه على انتشال أوضاع النادي.

  وقال الأستاذ منصور حيدرة مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية زنجبار ، أنه يجب الاستفادة من السلبيات السابقة ، خاصة وأن نادي حسان يحتاج لتكاتف الجميع بعيداً عن الخلافات والمصالح الشخصية ، ولا بد أن يعمل الكل كالفريق الواحد لانتشال الفارس من وضعه الحالي والعمل على إعادته إلى مكانته الطبيعية.

  وخلال اللقاء قدم محبو نادي حسان عدداً من المداخلات التي تهم النادي، أهمها تشكيل لجنة لمناقشة اللواء الركن فضل باعش بالعدول عن قرار الاستقالة ، والعودة إلى رئاسة النادي كونه الرجل المناسب لقيادة هذا النادي العريق في المرحلة القادمة .. وقد تم الاتفاق على أن تكون هذه اللجنة مؤلفة من التالية أسماؤهم : صالح سالم ، إيهاب أحمد فرج ، أنيل أمذيب ، وحسين مبروك على أن يلتقون باللواء فضل باعش.
  حضر اللقاء صالح سالم أبو الشباب رئيس اتحاد شباب الجنوب بأبين ومدير الأندية والاتحادات عبدالرحمن الشاعري ومدير النشاط الرياضي وجدي مهدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى