بطولة تايكواندو منتخبات المحافظات تشهد منافسات قوية في الافتتاح

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
افتتحت صباح أمس الأحد ، في الصالة الرياضية المغطاة في العاصمة عدن منافسات بطولة تايكواندو الجمهورية لمنتخبات المحافظات التي ينظمها الإتحاد العام لهذه الرياضة القتالية، وبرعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ، بتمويل من صندوق النشء والشباب بعدن ، وتحت إشراف وكيل قطاع الرياضة ، والتي تجري منافساتها خلال الفترة من الـ 10 من شهر يونيو الجاري، وحتى الـ  12 منه ، حيث تشترك في منافسات البطولة التي تأتي ضمن خطة الاتحاد العام لرياضة التايكواندو أبطال محافظات كل من : عدن ، صنعاء ، ذمار ، حضرموت الساحل والوادي ، مأرب ، أبين ، المهرة ، لحج ، عمران ، تعز ، وإب) ، حيث يتنافسون في النزالات الوزنية التالية للرجال : 54 كجم ، 58 كجم ، 63 كجم ، 68 كجم.

  وقد دشنت انطلاقة منافسات هذه البطولة بحضور منير الوجيه نائب وزير الشباب والرياضة ، وخالد الخليفي وكيل قطاع الرياضة في الوزارة ، والكابتن وجدان محمود شاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، حيث شهدت منافساتها عدداً من النزالات القوية بين لاعبي منتخبات المحافظات المشاركة في الأوزان المخصصة للبطولة .. وقد أسفرت نتائج هذه النزالات على النحو التالي :

 - في وزن 58 كجم : فاز لاعب منتخب عدن (وليد محمد حسن) على لاعب منتخب تعز عبد الرحمن عبده .. وفاز لاعب وادي حضرموت (محمد جواد) على لاعب ساحل حضرموت سالم خالد.

 - وفي وزن 63 كجم : خسر لاعب منتخب تعز أصيل قائد من لاعب منتخب إب (صلاح الصلاحي) .. فيما فاز لاعب منتخب صنعاء (وليد هزاع) على لاعب لحج الخضر عبد الله .. كما فاز لاعب منتخب عدن (سالم إسماعيل) على لاعب ذمار طه التعزي.

  - وفي وزن 68 كجم : فاز لاعب منتخب عدن (علي ياسين) على لاعب منتخب مأرب أحمد فؤاد.

  هذا .. ويشرف على هذه النزالات الساخنة الكابتن سعيد عبود مدير البطولة وخالد قرواش الأمين العام ومضر النجاشي ويحيى دغيش المسئول المالي ، بينما يديرها تحكيمياً كل من الحكام : خالد حسن الحميضة ومحمد الحميضة وعصام مرشد وعبدالرحمن الحكيمي وتوفيق المرامي وغانم محمد الضبيبي وغياث عبده علي وأحمد بارفيد وياسر عبدالمعين .. وسوف تستكمل بقية منافسات هذه البطولة صباح اليوم الإثنين بإقامة النزالات الختامية يعقبها تتويج الأبطال والمبرزين في البطولة.

  حضر الافتتاح أيمن المخلافي مدير مكتب الشباب والرياضة بتعز وقيادة الاتحاد العام للتايكواندو، وعدد من مدراء عموم وزارة الشباب والرياضة وقيادات الأندية والاتحادات بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى