العثور على سوري متوفٍ داخل قاطرة في المهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> عثرت شرطة مديرية شحن في المهرة، أمس، على شخص سوري الجنسية يدعى: (ش، م، ا) متوفٍ داخل غمارة القاطرة، أثناء وقوفها أمام فندق نهيان السياحي.


وفي تصريح خاص لمركز المهرة الإعلامي، أوضح الدكتور رشيد الصلاحي، مدير البحث الجنائي بالمديرية، أن كل الدلائل تشير أن سبب الوفاة ذبحة صدرية حسب تشخيص الأطباء بمستشفى السلطان قابوس الصحي بالمديرية، إضافة إلى الأوراق والروشتات الطبية، التي عثر عليها داخل القاطرة، والتي تثبت أن المتوفي كان يعاني من أمراض مزمنة من قبل، مبينا أن المتوفي كان مسلتقيا داخل الغمارة الخلفية للقاطرة، وكانت القاطرة شغالة.

وأشار الدكتور الصلاحي أن رجال البحث الجنائي بالمديرية، باشروا عملهم في اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتحريز مكان الحادثة، ورفع الآثار التي تم العثور عليها، حيث تبين أن سائق القاطرة كان قادما من الإمارات العربية المتحدة.


في ذات السياق أفاد الصلاحي أن شرطة مديرية شحن، قامت بنقل الجثة بسيارة الإسعاف التابعة لمستشفى السلطان قابوس الصحي بالمديرية، للمعاينة الطبية ثم نقلها إلى ثلاجة مستشفى الغيظة المركزي، كما تم نقل القاطرة إلى حوش شرطة مديرية شحن، وتحريز الأغراض الشخصية والمبالغ المالية، والمستندات التي كانت بحوزة المتوفي، والتحفظ عليها تمهيدا لاستكمال الإجراءات، وتسليم الجثة، والدفن حسب اللوائح والنظم القانونية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى