اليوم التلال يتطلع للإستفادة من تعثر الميناء وحسم التأهل في المركز الثاني

> عدن «الأيام» خاص :

> يتطلع فريق نادي التلال لكرة السلة للحفاظ على حظوظه في بلوغ المربع الذهبي في دوري تصنيفي السلة عندما يلتقي اليوم السبت عند الساعة الرابعة عصراً فريق شعب حضرموت في أهم مباريات الجولة الرابعة لدور إياب المرحلة الثانية من الدوري التصنيفي لكرة السلة (تجمع الساحل) والذي تستضيف مبارياته ذهاباً وإياباً الصالة الرياضية المغطاة بمدينة عدن .. ويحتل التلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة خلف المتصدر شعب حضرموت ، الذي يمتلك 16 نقطة ، وبفارق نقطتين عن فريق الميناء ، الذي تعثر يوم أمس الأول الخميس بالخسارة من فريق نادي شعب حضرموت بـ (78 نقطة مقابل 82 للشعباوية).

وكرر شعب حضرموت فوزه على الميناء في مباراة هي الأفضل ، من بين كل المباريات ، التي شهدتها المنافسات ، وذلك بعد فوزه السابق في ذهاب البطولة ليثبت أحقيته باعتلاء صدارة المجموعة وحسمها لمصلحته برصيد 16 نقطة، في حين تراجع فريق الميناء للمركز الثالث برصيد 12 نقطة مقلصاً حظوظ تأهله إلى المربع الذهبي.

- وفي المباريات الأخرى التي ستقام اليوم السبت سيلتقي شمسان وهلال الحديدة في المباراة الأولى عند الساعة الثانية ظهراً ، فيما يلتقي الميناء وتضامن حضرموت في مباراة هامة للميناء عند الساعة السادسة مساءً .. وسيختتم التجمع مبارياته غداً الأحد بإقامة 3 مباريات .. الأولى ستجمع (هلال الحديدة وشعب حضرموت) .. والثانية (شمسان وتضامن حضرموت) .. والثالثة (التلال والميناء).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى