اليوم منتخبنا للناشئين يلعب أمام منتخب لاوس في مواجهة مهمة

> بانكوك«الأيام» عبده المدان :

> يخوض منتخبنا للناشئين اليوم الأحد ، وبالتحديد عند الساعة الواحدة ظهراً ، بتوقيت اليمن مباراته الثانية ، في بطولة كأس آسيا المقامة حالياً في العاصمة التايلاندية (بانكوك) ، أمام نظيره منتخب لاوس ، وذلك في إطار منافسات المجموعة الاولى ، التي تضم منتخبات كل من : (اليمن وتايلاند وماليزيا ولاوس) ، ويسعى منتخبنا للناشئين إلى الخروج بنتيجة إيجابية أمام منتخب لاوس ، في المواجهة التي يحتضنها ملعب ثاماسات من أجل تعزيز موقعه في صدارة المجموعة الاولى ، بعد أن خرج بفوز عريض في المباراة الافتتاحية على المنتخب الماليزي برباعية نظيفة.

ويدخل منتخبنا المواجهة بمعنويات عالية كمتصدر لمجموعته ، ويبحث عن تحقيق الفوز الثاني من أجل تعزيز الصدارة والتاهل لدور الثمانية .. علماً أن منتخبنا للناشئين ، كان قد استكمل تحضيراته لمواجهة لاوس، حيث خاض مساء أمس حصة تدريبية لمدة ساعة على ملعب أكاديمية ياماوكا هاناساكا ، حيث تم التدرب على إجراء بعض الجمل التكتيكية ، والإستماع إلى تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد حسن البعداني من أجل تنفيذها وتطبيقها في مباراة اليوم الأحد ، وكان ذلك بمساعدة كل من : الكابتن هيثم الأصبحي مساعد المدرب ومدرب الحراس محمد نجاد .. كما تم شرح الخطة التي سيتم اتباعها في مواجهة لاوس وكيفية التعامل مع قدرات وإمكانات منتخب لاوس ، الذي يتسم لاعبوه بالسرعة والمهارات الفنية ، عطفاً على أدائه في مواجهة تايلاند ، التي خسرها بنتيجة 1 - 2 في الدقائق الأخيرة من المباراة.

كما تخللت الحصة التدريبية التطرق إلى بعض الملاحظات حول أداء اللاعبين في مواجهة ماليزيا والتأكيد على تعزيز نقاط القوة وتلافي بعض القصور ، من أجل الظهور بمستوى أفضل ، واستثمار الفرص التي تتاح للاعبينا أمام المرمى .. علماً أن منتخبنا للناشئين سيلعب اليوم بالزي الأبيض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى